لاإله الا الله
فووووق
Dr.Barbie
Dr.Barbie
عندي وللحين مااستعملته شريته بناء على مدح البنات
عندي وللحين مااستعملته شريته بناء على مدح البنات
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبوبه بالنسبه للزيت اللي ذكرتيه بس ايش نفع شعري
زيت الجرجير والعافيه روووووعه
وزيت النارجيل والثوم يطول الشعر
انصحكم فيهم
Dr.Barbie
Dr.Barbie
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حبوبه بالنسبه للزيت اللي ذكرتيه بس ايش نفع شعري زيت الجرجير والعافيه روووووعه وزيت النارجيل والثوم يطول الشعر انصحكم فيهم
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حبوبه بالنسبه للزيت اللي ذكرتيه بس ايش...
بسم الله الرحمن الرحيم
هذي طريقه وحده من البنات بالمنتدى الله يعطيها العافيه
خذي حزمه جرجير افرميها مع شويه زيت عافيه وبعدها حطيها بزجاجه وضيفي عليها زياده من زيت عافيه.. رجيها 10 ايام واتركيها 10 ايام المجموع 20 يوم واستعمليها بالعافيه النتيجه رووعه
Dr.Barbie
Dr.Barbie
بسم الله الرحمن الرحيم هذي طريقه وحده من البنات بالمنتدى الله يعطيها العافيه خذي حزمه جرجير افرميها مع شويه زيت عافيه وبعدها حطيها بزجاجه وضيفي عليها زياده من زيت عافيه.. رجيها 10 ايام واتركيها 10 ايام المجموع 20 يوم واستعمليها بالعافيه النتيجه رووعه
بسم الله الرحمن الرحيم هذي طريقه وحده من البنات بالمنتدى الله يعطيها العافيه خذي حزمه جرجير...
بسم الله الرحمن الرحيم
المقادير
ثومه
علبه نارجيل الماليزي الاخضر
الطريقه
افرمي الثومه حطيها بقدر وصبي عليها الزيت خليها تطبخ معه الى ان يصير الثوم لونه ذهبي خليه يبرد وبعدين صبيه بزجاجه خليها اسبوع لاتفتحينها بعد الاسبوع حطيه على شعرك وغطيه بكيس نايلون وخليه 4-3 ساعات واغسليه وعليك بالعافيه
النتيجه معي ومع خواتي طول في الشعر ولله الحمد
داومي عليه ياحلوه وباذن الله راح يجيب لك نتيجه طيبه
نور*عيونه
نور*عيونه
++سكر زيادة++
مشكورة على المرور

البطه الازرقاء
مشكورة على الرفع اختي

بنت السنافي
مشكورة على الرد الغالية .. انا استخدم الاخضر .. بس ماقلتي لنا كم المدة المطلوبة عشان يبين المفعول ؟؟

مسك اصلي
استخدميه وخبرينا بالنتايج (: مشكورة على الرد ..

لاإله الا الله
الف شكر الغالية وجزاج الله خير على رفعج للموضوع

Dr.Barbie
مشكورة اختي على الوصفات ,,, جزاج الله خير ,,, بجرب اللي بالزيت والجرجير ,, اهون من الثوم (: