طفلة في صدر زوجها
احب اقولك بتجربتي مع الدلكة انا اخذتها من وحدة سودانية تبيعها ب25ريال ترشي جسمك بشوية موية وتفردين الدلكة على جميع الجسم ماعدا الوجه لا قالت فيها زيوت تضربالوجه وشوي وتفركينه بيدك وبعدين رشي جسمك بالموية غير انها تنعم الجسم الاانها تعطي ريحة حلوة والله اعلم كل وحدة ولها طريقة.
زيتونه86
زيتونه86
طيب من وين نقدر نشريها بالضبط؟؟
ياليت الي يعرف في الدمام من وين؟؟؟
ومافي طريقة نقدر حنا نحضرها بالبيت؟؟؟؟
المندوبة جمانة
هلا بنات انا اسفة معليش نبهتني الاخت &&ندوش&& جزاها الله الف خير اولاً الدلكة نوعين : للبشرة : تاخذي ملعقة من البودرة + ملعقة قشطة + ملعقة موية ورد وتخلطيهم مع بعض لحد ما تتماسك . وبعدها سويها كانه ما سك على وجهك واتركية ربع ساعه "15 دقيقة " وبعدها افركيها بحركه دائرية خفيفة تستخدم طبعا كل 4 ايام بنتظام وراح تشوفون العجب . للجسم : طبعا تجيكي لما تشتريها بودرة + خليط متماسك تخلطيهم مع بعض وتضيفي عليهم موية ورد فنجان الشاهي + موية عادية تقريبا "لكاسه الصغيرة"وتخلط مع بعض لحد ما تصير مثل المهلبية لو احتاج الامر موية عادي ممكن تزيدي لما تستخدمينها للجسم تدهني يدك بزيت زيتون وتبدي تتفركي بقوة في المناطق السمراء هذي الطريقة اخذتها من وحدة سودانية تجيني كل 3 اشهر تسويلي الدلكة لجسمي ..........على فكرة بعد الاستخدام تحطونها بالثلاجة والي حابة اوفرها انا ممكن اوفرلها هي الخاصة بالجسم او الخاصة بالبشرة
هلا بنات انا اسفة معليش نبهتني الاخت &&ندوش&& جزاها الله الف خير اولاً الدلكة...
على فكرة الي للبشرة تختلف عن الخاصة بالجسم
المندوبة جمانة
طيب من وين نقدر نشريها بالضبط؟؟ ياليت الي يعرف في الدمام من وين؟؟؟ ومافي طريقة نقدر حنا نحضرها بالبيت؟؟؟؟
طيب من وين نقدر نشريها بالضبط؟؟ ياليت الي يعرف في الدمام من وين؟؟؟ ومافي طريقة نقدر حنا نحضرها...
هلا بنات
انا اسفة معليش
نبهتني الاخت &&ندوش&& جزاها الله الف خير
اولاً الدلكة نوعين :

للبشرة : تاخذي ملعقة من البودرة + ملعقة قشطة + ملعقة موية ورد
وتخلطيهم مع بعض لحد ما تتماسك . وبعدها سويها كانه ما سك على وجهك واتركية ربع ساعه "15 دقيقة " وبعدها افركيها بحركه دائرية خفيفة تستخدم طبعا كل 4 ايام بنتظام وراح تشوفون العجب .

للجسم : طبعا تجيكي لما تشتريها بودرة + خليط متماسك
تخلطيهم مع بعض وتضيفي عليهم موية ورد فنجان الشاهي + موية عادية تقريبا "لكاسه الصغيرة"وتخلط مع بعض لحد ما تصير مثل المهلبية لو احتاج الامر موية عادي ممكن تزيدي
لما تستخدمينها للجسم تدهني يدك بزيت زيتون وتبدي تتفركي بقوة في المناطق السمراء

هذي الطريقة اخذتها من وحدة سودانية تجيني كل 3 اشهر تسويلي الدلكة لجسمي ..........على فكرة بعد الاستخدام تحطونها بالثلاجة

والي حابة اوفرها انا ممكن اوفرلها هي الخاصة بالجسم او الخاصة بالبشرة
بسمه الترحال
بسمه الترحال
اعرف انها مفيده للبشره بس ماعرف طريقتها