ayouda

ayouda @ayouda

عضوة فعالة

حركة جنيني ارجو الرد

الحمل والإنجاب

السلام عليكم بنات كيف حالكم ارجو اجابتي على سؤال محيرني

انا حامل في بداية الشهر السابع والحمد لله .. في بداية الشهر الرابع حسيت بحركة الجنين ولكنها حركة خفيفه والان في الشهر السابع هي جيده ولكنها ليست قويه وليس كل الاوقات مثلا يمر يومين او ثلاثه تخف الحركه ثم تعود جيده ..

حتى في السونار جنيني لا يتحرك كثيرا دائما نائم الحمد لله هو بصحه جيده والطبيب قال لي ان هذا شيئ طبيعي بس والله انا خائفه

قال لي الطبيب انه ولد وانا اعلم ان الولد يتحرك اكثر من البنت هل هذا صحيح؟؟؟؟؟
ارجو منكم افادتي وعفوا على الاطاله
29
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@غيوض
@غيوض
العكس تماما البنت هي اللي حركتها كثييييييييييييييييييييرة وأغلب الوقت والولدلا هذا اللي فهمته من غيري بس انا في بطني بنوته وهذا اللي قالوا وفعلا
ام اشواق12
ام اشواق12
ماشاء الله تبارك الله
الف الف مبروك اختي والله يتمم لك علي خير
سبحان الله تري مو لازم يكون الاطفال مثل بعض
وكمان كلما كبر الجنين في الرحم كلما قلت حركته بسبب انه مايقدر يتحرك مثل الاول لانه كان صغير ويسبح مثل السمكه اما الحين ضاق المكان فلا تشعرين بها الا بعد فترااات
الحمد لله مدام الدكتور طمنك اختي فلا تشكين ودايم امسحي علي بطنك وادعي له بالصحه والعاافيه وان الله يرزقك الولد الصالح المعافا ويكون بار بك وبابوه
ان شاء الله يكون من حفظه كتاب الله يااااااارب
الله يقومك بالسلامه وولاده ميسره وسهله
وان شاء الله اول ماتدخلين التاسع حاااولي تمشين واشربي كوب حليب دافئ +ملعقه صغيره جدا من القرفه المطحونه +2 عود قرنفل +ابشري شويه زنجبيل قلييييل طازج وحلي الحليب بالعسل وكلي 7 تمرات او 7 رطب ولو تقدرين كمان تاااخذيه علي المساء يكون طيييب مرتين في اليوم يساعدك عند الولاااده وبعطيك طاقه بالدفع
يااارب يسهل امرك
الغزال 2006
الغزال 2006
حبيبتي انا خلفتي اولا د وكان نادر الحركه بطئ مرتين واحيانا ما احس بحركه وحملي هذه داخله لثامن وما شاء الله حر كته كثير ه 24 ساعه حتى لنوم ميخليني انام من كثر لحركه وبرضو ولد لكن احساسي يقول بنت الله يقومك بسلامه وتفرحين فيه ادعيلي اجيب بنوته
ضويه
ضويه
عادي لاتقلقين دام الدكتور طمنك
ayouda
ayouda
مشكورين حبيباتي الله يطمنكم يا رب هذا اول حمل لي ولا اعلم شيئا . الله يتمم على كل الحوامل امين يا رب ويرزق كل المنتظرات للحمل ..