عيون صادقه
عيون صادقه
مومسالة الاحل او الانضف اوالاريح المسالة مسالة تعود وعلى اي اتجايتعود الواحد بيرتاح انا حيك رئيي
مومسالة الاحل او الانضف اوالاريح المسالة مسالة تعود وعلى اي اتجايتعود الواحد بيرتاح انا حيك رئيي
[عيون صادقه;مومسالة الاحل او الانضف اوالاريح المسالة مسالة تعود وعلى اي وضع متعود الواحد ياكل علية بيرتاح :f226:انا حيك رئيي
كوكو3000
كوكو3000
انا متعوودة علي الارض بس عيالي بهذلووني ونااوية اشري طاولة طعاام احس احسن لهم وانظف كل واااحد ينثبر بمكاانة ويااكل من صحنة وبس
عروق نجد
عروق نجد
انا احب اكل عالطاوله بس زوجي يحب الارض

والى سافر زوجي نجلس ناكل عالطاوله انظف واترتب والى جاء نزلنا للارض
انسانه بحق
انسانه بحق
انا با النسبه لي بصراحه مع الاكل عا الطاوله لانه اريح للظهر والرجلين كل شي يكون بوضعه الصحيح نهيك انه با الجلسه عالطاوله يشعر الشخص با الشبع اسرع من الارض وبكذا تكون معدته اخف""
Guesss
Guesss
الطاولة بلا منازع ..
و اصلاً قليل ماروح بيوت ناس هاليومين و الاقيهم مقدمين الاكل ع الارض .. !!
اذا فيه مقلط وش يمنع مانجيب طاولة طعام .. ارتب و اشيك و ع الذوق و تقدرين ترتبين على مزاجك ..
مو ع الارض لخبطة و الرجول تنمل من الجلسة و اللي ماتعرف تجلس على الارض تبلش بعمرها .. يعني يا تتربع و تضيق على العالم او تجلس زي جلوس السجود و تنمل رجليها ..!! و خصوصاً اذا لابسه تنورة قصيرة او مفتوحة .. تطلع الفضايح ... و الناس المليانة تعب عليهم الارض . و الجلوس على الارض و القومة تتعبهم مساكين .. اشوفهم كثير يتعذبون اذا صار الاكل ع الارض .. !
و المنظر الطف و اجمل .. مو سفرة مرمية على الارض و تزاحم و بالعافية تقدرين توصلين للي تبين ..
و بعدين اعتقد اتباع سنة الرسول صلى الله عليه وسلم مو بس بالجلسة ع الارض .. فيه اشياء كثيرة تخص الاكل .. لان بزمانهم ماكان فيه طاولات طعام بالتأكيد .. يعني جلستنا على طاولة مايعني اننا نخالف السنة .. السنة انك تأكلين ثلث للاكل و ثلثين للهواء ... السنة انك ماتتكلمين و في فمك اكل .. انك تاكلين مما يليك ... ما تسرفين بالاكل و اشياء كثيرة يعني ماوقفت على الاكل على الارض ... :)