منديلة

منديلة @mndyl_1

عضوة مميزة

جلابية قديمة وكرتون وصمغ صارت حامل للريموت ادخلي وشوفي

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الله
هذا يابنات أنا غرفة الجلوس عندي مجلس عربي والتلفزيون شاشة بلازما معلق بالجدار وكذلك الرسيفر ولا حطيت مكتبه ولا شي بهاالغرفة عشان عيالي الله يصلحهم مايوذونن:angry2:ولما أرتب الغرفة تبقى الريموتات بالأرض :09:عشان ماعندي مكان أرفعها عليه غير التكسير اللي يجيها من عيالي :eek:من هنا خطرت لي فكرة صنع حامل من الأشياء القديمة اللي ماأحتاجها ودكم تشوفون الطريقة وخطوات العمل انزلوا تحت

الأدوات

الطريقة
ضعي الريموتات على الكرتون لتعرفي الحجم المطلوب

قصي الكرتون قد الريموتات كما في الصورة

نأخذ الجلابية ونقصها قد الكرتونة

ونبدأ نصمغ الكرتون بصمغ المسدس

بكمل لحد يرد مفهوم

36
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منديلة
منديلة
نكمل

بعد ماصمغناها

من الخلف

نقص الكم حق الجلابية ونخيطه من تحت

هذا كيس صغير عندي قديم قصيت من الشرائط اللي فيه واستخدمته للتعليق

جبت معلاق صغير عندي من أبوريالين ولزقته بالجدار وزيادة الخير خيرين هويلزق لس حطيت عليه صمغ مسدس عشان مايطيح ويصير يتحمل الحامل وهنا الحامل قبل لايكتمل

هنا بعد مالصقت الكم ودخلت الريموتات وشوفوا المعلاق الصغير زينته بورود مجففة كانت عندي

أتمنى يعجبكم عملي :39:

ام عبــــدالعزيز
نكمل بعد ماصمغناها من الخلف نقص الكم حق الجلابية ونخيطه من تحت هذا كيس صغير عندي قديم قصيت من الشرائط اللي فيه واستخدمته للتعليق جبت معلاق صغير عندي من أبوريالين ولزقته بالجدار وزيادة الخير خيرين هويلزق لس حطيت عليه صمغ مسدس عشان مايطيح ويصير يتحمل الحامل وهنا الحامل قبل لايكتمل هنا بعد مالصقت الكم ودخلت الريموتات وشوفوا المعلاق الصغير زينته بورود مجففة كانت عندي أتمنى يعجبكم عملي :39:
نكمل بعد ماصمغناها من الخلف نقص الكم حق الجلابية ونخيطه من تحت هذا كيس صغير عندي قديم قصيت...
شموخ1234
شموخ1234
حلللللللللللللللوه
نـــور
نـــور
فكرة مميزة ماشاء الله
مبحرة في ذكرياتي
تسلم الايادي

فكره حلوووه وسهله

واحلى ما فيها كان شرحك بالخطوات المصورة

تسلم الايادي يا قمر