بنتي 8 شهور

العناية بالشعر

سلام شخباركم حوائيات
بسألكم عادي احط على شعر بنتي حنه وزيوت عمرها 8 شهور
هو لون شعرها فاتح شوي وابغى احط مع الحنه بابونج علشان يتفتح اكثر بس اخاف يخرب لونه وانقهر:44:
المهم عادي احط لها حنه ؟
7
908

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

naoumah
naoumah
اب
ام جنا وحسين
ام جنا وحسين
اهم شي لا تحلقين شعرها ولا تصير نفسي كل يوم اعد احوس في منتديات علي ينعم شعر بتي
مكرونة ملونة
مكرونة ملونة
شوفي بنتي عمرها 10 شهور وكان لون شعرها كستنائي ومن لقافتي حنيته وطلع بني على احمر غااااااامق
مايل عالسواد ما ادري ليش صار كذا مع اني ما اضفت عليه الا سدر بس .. وطلع بهاللون غريبه والله
بس تدرين انه برضو حلووووو وفيه ماشاءالله لمعه قوية والكثااااافه ماشاءالله واول كان مصلع شعرها
بس على ما اعتقد انه تغير لون شعرها من منقوع اكليل الجبل والزعتر والاس .. والله اعلم ..
مكرونة ملونة
مكرونة ملونة
اهم شي لا تحلقين شعرها ولا تصير نفسي كل يوم اعد احوس في منتديات علي ينعم شعر بتي
ام جنا وحسين الله يرزقك بالولد الصالح يارب العالمين
عاد تصدقين انه بنتي البكر عمرها 16 سنة الله يحفظها يارب وبعد ماولدتها شعرها كان ناعم بس خفييييف
وابوها الله يهديه راح وحلقها صفر ومن بعدها تغيرت نوعية شعرها وطلع خششششششششششن
والحين بس ادور على شي ينعم شعرها والله ماخليت فرد الا واستخدمته لشعرها وبالاخير
انعدم والحين بس اعالجه بالزيوت والخلطات والحمدلله تحسسسسن ونعم شعرها بس ما انفرد للاسف :44:
ام ليان وريان
ام ليان وريان
ما اتوقع الحلاقه لها دخل بنتي الكبيره حلقتها جدتها وشعرها ما شاء الله حلو والصغيره تركنا شعرها والله الحين جاف وملفلف وبس اهتم فيه بس الحنا حلو والزيوت من المعصره مثل السمسم تحسن شعر الصغيره والكل لاحض