ابر كلكسان,,,,, واول حمل لي ,,,,,, تعبانه موعارفه ايش هالاعراض ساعدوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا خواتي الغاليات اتمنى احد يساعدني انا لي 6 سنوات ماحملت وقبل سنه سويت تلقيح صناعي ومانجحت عمليتي

ونصحني دكتوري باطفال الانابيب وعملتها ويسر الله لي العمليه رغم الخوف والتعب وسالفه طويله من الابروالحبوب
المهم استخدمت تحاميل تثبيت وابر ان هوبن وحمض الفوليك وببي اسبرين تمام و14من الترجيع طلع عندي نسبه حمل احمدالله واشكره وكلمت دكتوري قال استمري على الابر ومالقيت ان هوبن قال خوذي ابر كلكسان 20 مل المهم يجيني مغض والم بظهري ولقيت زي الدم نازل بني احيان كثير واحيان نقط قال الدكتور لازم تاخذي ابر تثبيت برولتون 250 مل كل ثلاث ايام بدا الدم يخف قال وقفي كلكسان لحد مايخف الدم وقفت لي يومين ورجع الدم ينزل هو ماانقطع بس القى نقط المشكله الدكتور ببلد ثاني ورحت لدكتوره وقالت ليش صارف لك كلكسان ايش السبب وانا موعارفه ليش ولما سالت الدكتور قالي هذا برنامج حابه تمشي عليه انتي حره المصيبه لما اخذ ابرة كلكسان احس بمغص من غير البقع الخضراء اللي تطلع مكانها اتمنى احد يفيديني ويريحني شي وتعبانه ادعولي يتم حملي على خير تعبت من الادويه ولابر

وسمعت ان كلكسان تصرف للي عندهم اجسام مضاده ؟و الدكتور ماقالي ليش اخذها ولا سوى تحليل الاجسام عندي وهل هي تكون بالدم ولابالرحم تراي موفاهمه شي حتى حملي فرحت فيه لكن خايفه اخسره لاني زي لاطرش بالزفه :44:

شيرو علي الله يسعدكم وطمنوني
19
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

!!zozo!!
!!zozo!!
اولا مبروك الحمل وربي يتمم عليكي الفرحه بس دام تقولين بقع خضرا يمكن التهابات لا زم تسوين مسحه عشان تتاكدين وغالبا الدم الي ينزل اذا كان فيه توأم ان شاء الله رحي نفسك وخوذي المثبتات بوقتها وابعدي عن الجماع والاكلات والمشروبات الحاره
العسل الاناناس القرفه حبة البركه الزعتر السمك جوز الهند المنقا التمر الكمون وبحول الله ربي يثبته لكي وتجين تبشرينا بولادتك با احلى توام يارب العالمين...
سلفيه وافتخر
سلفيه وافتخر
الله يسعدك يارب وشاكره لك ردك بالنسبه للجماع نهائيا ماصار موعارفه الدم من ايش وبالنسبه للراحه مرتاحه
اولادي نور عيني
الله يثبت حملك يارب
سلفيه وافتخر
سلفيه وافتخر
ايش رايكم اترك ابر لكلكسان ولا لا اخاف تاثر علي او استمر عليها يارب فرج كربتي ويسر امري وثبت حملي يااااااااااااااارب

الله يسعدكم ريحوني
لحظة ودااع
لحظة ودااع
يااااااقلبي الله يتمم لك على خير يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب