استفسار عن الماش الله يوفقها الي تدخل وترد!!!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا بكل من شرف موضوعي والله يجزاها خير الي بترد علي الهم احفظها وزوجها واولادها من كل شر
وجملها في عين زوجها واجعلها في عين زوجها كاملة الاوصاف في كل شي الهم ارزقها من حيث لاتحتسب ويسر امورها وفرج همها يارب وارزقها الجنه
خواتي عالم حوء انا قررت اني اصير مره سنعه واهتم في نفسي من ناحية دوره لاني اعناي من الافرازات ورطوبه وحبيت امشي علي نظام بس مشكلتي الحلبه هل من الممكن استبدل الماش بالحلبه في لهوم الايام الاولي هل لها نفس المفعول لأن الحلبه زوجي ما يحب ريحتها وانا ما ابي اصلح شي وافسد شي ثاني وقريت في موضوع احد الاخوات انها تخلصت من الافرازات من خلطة المااااش والزنجبيل والفلفل الابيض وهل استخدمها لفتره طويله تسبب مويات وغزات وهل تمتن جسم وكيف طريقه الي تخليني ما اسمن عليها وسؤال اخيرهل اقدر استغني عن العنزوات مع المره هل المره تفي بالغرض
لأن زوجي دورها ولا حصلها ولا تبخلون علي بنصيحه في اي شي نصيحه لوجه الله الله يجزكم الجنه
الله يعافيكم لا تطنشون ردو ولو بنصيحه :44:
18
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ميشو الدلوع
ماعندي علم بس حبيت ارفع لك الموضوع
مرهفة الحس2008
مرهفة الحس2008
الله يجزاك الجنه ويرفع منزلتك في الجنه
راعية الصقور
راعية الصقور
الماش ممتاز لاتكثرين الحلبه واذا على الرطويه تدخنى من تحت
كبو قشر يصل وكمون وقهوه نيه ومر
ترا الدخون ينشف ويقلل من الافرازات
وشكرا لكى
ضايعه في دنيتها
تقدرين تستبدلين الحلبه بالماش
والماش يسمن وتلقين فيه حلبه بدون ريحه
اتمنى اني افدتك
كتدا
كتدا
انا راح افيك بالي سويته بنفاسي قبل شهرين

طبعا بغربه وعند زوجي ومااكلت حلبه ابدا
بس اعتمدت على الماش لهوم واشربه شوربه وهو للظهر مدري عن فائدته للافرازات
وكنت اشرب كل يوم مشروب اعشاب عباره عن قشر قهوه (لانه يزيل البطن )وماشفت هذا وكمون وشمر وزنجبيل وقرفه وكنت احليه بسكر نبات

الحمدلله اموري زينه تقدرين تجربين هذا النظام لانه سهل ومافيه خرابيط كثير
واهم شي اهتمي باكلك لانه الاساس عليه ماينفع الجوع وقت الدوره ولاحتى الشبع الزايد موب زين

خلي فطورك كاس حليب مع فلفل اسوداو ابيض مع ماش
وكولي معه مصابيب او خبز بر مع اي شي تحبين وبيض مسلوق

الغداء مرقوق او قرصان مع سلطه وعصير برتقال
العشاء شوربة ماش او مرقة دجاج مع خبز
تمنيت اطبق كل شي بنفاسي بس تعرفين مافيه زي النفاس عند الاهل ويمكن اذا ماصار عندك مسؤليه يكون الوضع اسهل شوي

والله ييسر امورنا جميعا