زايـ بنت ــد
زايـ بنت ــد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا اختي nasim ...:17: انا مثلج شعري اسود وطويل ومش عارفه شو اسوي للعيد
خاطري اصبغ بس اخاف :o من كثر المواضيع اللي بنات يشتكون بعد الصبغه يتساقط الشعر :11:

غير هذا ما اعرف في الصبغات << و لامره صبغت;)
الحلوه الاموره
انا رأي مثل رأي البنات درجيه بتحسين بفرق وبتغير

وكل عام ونتي بخير
نفحة طيب
نفحة طيب
اما انا عندي لك تسريحة تهبل وجديده
شوفي استشوري شعرك زييييين وخليه يروح على ظهرك كله بعدين اربطي طرف شعرك بشريطة عريظه وطويله او خلي احد يربطه لكي بعدين امسكي طرف الشريطه كل طرف بيد وجيبيها من تحت الرقبه من الخلف واربطيها على شكل ربطة شعر من فوق فيونكه مثلا كيف بيصير يصير شعرك نقص النصف بالضبط وإذا ما عجبتك فيه وحده تانيه وهي
انك بعد ما تستشوري شعرك دنقي على تحت يعني كأنك تلقطين شيء من الأرض ولفي شعرك ابرميه كله بين يديك على قداااام بعدها اوقفي ولفي الطرف ببنس او توكات وانفضي شعرك بيصير يهههبل نااعم وفيه فتحة من النص من وراء عندي لك حاجات ثانيه بس اخاف البطاقه تخلص وينقطع الأتصال سلالالالالالالالالالالالام ياليت تعجبك :26:
nasim
nasim
مشكورة عزيزتي ممكن اتوضحين الطرقة الثانية اكثر واذا عندك بعد فكرة ثانية قولي اذا ماعليك كلافة اختي نفحة طيب
وشكراً لك مرة ثانية وهذي لك:26: :26:
البــــــــــــدر
أنا بقولج انا الاكسسورس مال الشعر اسويه عند المصمم خاص لشعر الطوييييل
وما عليه الا الفه بطريقه مبتكره واحط الاكسسور واخليه يوصل ملفوف لين اسفل المأخره
والطول الباقي اخليه بطريقه حلوه فوق بشكل ورده والله يطلع يجنن رووعه انا طويل وااايد وااايد :(
عشان جيه لو اشل من طوله وارفعه يكون النازل طوييييل بس يالله بعد العرس بنقصه
وللعلم الي يكون نازل ( مرضوف نصه وداخل فيه مثل السلاسل ناعمه الها لون وتعطي منظر فضيع
مافي داعي اصبغه اصلن لانه اسود والكل والله العظيم ما يصدقون اني اسويه بروحي تعودت عليه وما ياخذ
اكثر من 10 دقايق بس وشعري ناعم التسريحه بعد ساعه تخترب ههههههههههههههه
وعيدها مره ثانيه وخلاص