الدوسيه

الدوسيه @aldosyh

عضوة جديدة

بعضا من اسرار الاندونيسيات -----لاتفووووتكم----

الاستفسارات الجماليه

عجبني في أحد المنتديات للعضوة "بنوتة حواء" وحبيت أنقله لكم بحذافيره لأنه مره مره مفيد

أولا
احنا نعرف الجاوه اجسامهم حلوة ومفصله تفصيل ماعندهم كرش انا اقلك سر من اسرارهم
اولا يلبسون مشد دايم لاحظوهم تحت القميص قالت لي وحده اندنوسيه عشان ما يطلع لنا كرش وجسمنا ما يصير ملخبط كل ما كنتى فاضيه البسيه انا فعلا سويت كذا ورب البيت جسمي تغير
بعدشرب الكركم قالت اشربي كوب كركم اغليه او انقعيه بماء حار واشربيه وهذي المعلومةانا تاكدت منها في قوقل وجدت انها تكسر الدهون الثلاثيه في الجسم وتصغر البطن وهم يسوونه بعد في النفاس وكمان ينظف الكبد يعني 3 في 1
اما النفاس تشرب قرفه وكمون وزنجبيل كل يوم الين 35 يوم بعدين تشرب قشر رومان لمدة 5 ايام وعلى طول كذا
ويدهنون جسمهم كل يوم بزيت انا ما عرفت ايش هو بس لازم جربي اي زيت هي تقول عشان يروح الخطوط اللي بالجسم وما يصيرمترهل
كمان لازم تحط تحت المشد كركم على بطنها او بن مطحون وتحط المشد فوقه لانه يبيض البطن على قولتها انا لسا ما جربتها هذي عشان تجين بعد الاربعينشيء
والبشرة ما فيها شعر وعشان اجسامهم ماهي مشعره المولود اول مايتولد يمسحون جسمه بالترمس مطحون على طول او دم ارنب اول ما ينولد على طول 0

وشعورهم تطول صبار نعم صبار تاخذها وتقسمه نصينوتفرك بيه فروة راسها وتخليه ساعتين وتلفه بكيس 0

المساج ياحبهم للمساج يحركون دورتهم الدمويه عشان كذا عجايزهم ما يطيحون بدري 0
كمان شرب لبن المراعي او زبادي مع دواء البنادول ما يجيب فايدته 0
كمان السكر كثرة اكله تسبب زيادة افرازات للمراءة واذا عندها التهاب ماراح يروح الا لما تخفف السكر مع استخدام الدواء 0
هذي ممنوعه طول حياتك ( كمان ما ياكلون ملوخيه ولاالباميه ولا موزولا منجا ولا خيار ولا حبحب يعني( بطيخ) يقولوا بعدي عن الاشياء للزجه مو كويس للمراءة يخليها من جوا كلها مويه مع احترامى بس لا حياء في الدين وعدم اكل الملفوف وقت الدورة لانه يسبب غازات او يسمى بالهواء في منطفه المهبل الا اذا كان مطبوخ فاهمين صح 0
( والحوامض من طماطم وليمون وبرتقال بس بعد الدورة كليهم بالعافيه )فقط وقت الدورة ممنوعه 0
وكمان الحامل عندهم قبل الولادة بشهر كل اسبوع تشرب فنجانصغيرحق قهوة زيت اي زيت في كل صلاة الجمعه لمدة 4 مرات في الشهر ولادة ميسرة باذنالله ووجدتها بالصدفه في كتاب اسرار الحريم مكتوب كل 4 ايام و الاندنوسيه تقول كا لاسبوع المهم الكلام صحيح وتشابه على صحته
وكمان معلومه منعندي هذي من عمرو خالد الدكتور مسح المهبل بقطنه بها زيت سمسم لمده 3 ايام قبل الولادة لتسهيلها
وعدم تشقق المهبل الذي يسبب ال شروخ الذي يشعرها بتوسع المنطقه الذي لا يعالجه حتى الغرز لانها داخليه وغرز المستشفيات خارجية ولا يمكن اكتشافها الا بشكوى الزوج او نفوره من زوجته
افتكرت شيء مهم
الباذنجان يسبب البرود وارتخاء للعضو عند الرجل
في معلومه للي سالونى ابي اكتب كل شيء للامانه قشرالرومان ممنووووووووووع استخدامه وقت الدورة
(البنات اللي لسا ما تزوجوا لا يستخدمون قشر الرومان لانهم لا يحتاجونه (فقط يشربون القرفه والزنجبيل والكمون كل يوم وممكن قشر البن مع قهوتك وهذي معلومه من وحده يمنيه والله ينضفكي تنظيف
الا اليوم الاخير بس من الدورة اخر ليله فهمتوا وبعد الدورة اشربي كل يوم عااااااااااادي راح تصير ين زيالفل
تبين شيء ايام الدورة نفس الشيء اللي بالنفاس قرفه وزنجيل وكمون واليوم الاخير في اخر ليله من الدورة اشربي قشررمان ممكن اضافه قليل من( وفلفل اسود وقرنفل) لو حبيتي لانها ( تخلي المهبل من الداخل داافيء )وهذا يعجب ابو العيال ويقوي مفعول قشر الرومان ويسرع مفعوله
عدم شرب الماء البارد لانه يرخي العضلات لاحظوا
الا ندنوسيات يخلونه برا الين يصير دافيء ويشربونه 0
والله الا ندنوسيات يعلمون بناتهم عن الا شياء الممنوعه وعمر بناتهم 2 سنه من هم صغار يالله كل وحده تعلم بنتها عشان تكبر وتنقل الشيء ذا بعد

للاجيال القادمه 0

ولا تمشين على البلاط وقت الدورة وهو البلاط باردلازم يكون دافيء او تلبسي شراريب عشان البرودة ما تدخلك وتسبب الالتهابات والهواءللرحم والام الله يعلم وشلون مؤلمه وهذي بعد للنفاس واللي معاها الدورة لانهم كلهم سوا 0
اخيرا وليس اخرا ان شاء الله اكون افدت وردات هالمنتدى الرائع ولكم منى احسن تحيه

لاتنسوني من دعواتكم بان الله يرد من يريد بي كيدا في نحره ويكفيني فيه بمايشاء انه ع كل شي قدير
11
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمش العيون2
رمش العيون2
والله انا متعقده من الكرش ولاحظت ان كل الشغالات لى جونى ماعندهن كرش ابدا والوحده عندها 5-6 عيال ومع كذلك مافيه اثر للكرش ولا ترهل
بنسبه لمعلومات في بعضها صحيح والبعض الثاني خرافه لانى سألت الشعب الاصفر اندونسيات وممرضات فلبنيات
فتره النفاس تلبس المشد وفى شئ اهم انها ماتنام الا وهى جالسه تقول عشان الرحم يرجع مكانه والمشى كل يوم والمراخ
وفى شئ اسمه جامو ينباع فى البقاله الاندونسيه خاص للفتره النفاس

اما الشعر فهو شعر اسوي خلقه الله مالنا باليد حيله
حلمي طفل أضمه
حلمي طفل أضمه
يسلمووو
نيللو
نيللو
الله يسعدك ياارب

وينصرك على من يكيد لك
أم لولي وسوسي
أم لولي وسوسي
مشكوره معلومات رااااااائعه
moraa
moraa
موضوع رائع بس فى تعليق الاندونيسيات والفلبينيات بالذات عليهم شنب رجالى مربينة وقار مافى اى نظافة انهم يشولوة
بس اجسامهم رائعة الحلو ما يكمل سبحان ****