رسن الحوراء
رسن الحوراء
الله يعين على العصبية
حتى ولدي كنت اضربه ضرب كانه يفهم لي والومه واعاقبة وهو لسه طفل صغير من كثر عناده على الرغم احبه موت واخاف عليه من الهوى الطاير الان هو عصبي ويعاملني بنفس اسلوبي والكلمه الي اقطها عليه يردها لي
بس حاولت اسال من حولي حتى ابن اخي يقول لي خفي عليه حتى بكره لاسمح الله يتعقد وتخسريه وسبحان الله كانت كلمته انطبعت في تفكيري ومن بعدها خفيت عنه وصار كرسي العقاب هو الحل وان كنت احيانا اضربه اذا طفشني مره اقول لنفسي شكل هرمونات الانوثه وانتم عارفين ضربت
الله يخلي ليك بناتك والحياة سلف ودين حبيهم اليوم بكرة بيغلوك وبيكونو حواليك
أم رنوون
أم رنوون
كم عمر طفل : سنتين و 9 شهور
ولد او بنت : بنت
شخصية طفلك اجتماعي ام انطوائي : اجتماعيه
وما هي اهم مشكله تواجهك مع طفلك: ماتحب البيت أبدا خصوصا انو كمان ابوها مو موجود ، بدها دايما تكون برا ، المشكله الاصعب اني معودتها ع نظام وترتيبونظافه لكن مجرد ما تشوف شخص قام بالعكس

يروح كل تعليمي ع الفاضي وتقلده

&& بنت الوطن &&
&& بنت الوطن &&
السلام عليكم ورحمه الله _______________ انا معك بها الموضوع لكن صدقيني اتبعي بلاول والثاني والثالث ....... بيمشون على نفس نظام الطفل لاول لان لاطفال يقلدون بعض بكل شي وهو صعب لان لاول والوحيد يكون دلوع لسبب الكل يحبه الاب الام ولاقارب هذا غير الهديا والالعاب ومن يد ليد ماينزل للارض ..........الخ لكن كل بدايه صعبه بنتي سنه وثلاث شهور ماتفهم شي تعبني اقول اح عن لاشياء مافيه فايده اطق يدها اذا لمست سلك الكهرب مافيه فايده لكن وراها والزمن طويل ههههههههههههه نجي للاسئله: كم عمر طفل :سنه وثلاثه شهور ولد او بنت:بنت شخصية طفلك اجتماعي ام انطوائي: وسط لسا صغيره وما هي اهم مشكله تواجهك مع طفلك : اذا تجمع عندي ناس معهم اطفال تغار وماتحب اني احب احد وعادي تلعب معهم لكن ياويل الى يلمس العابها تبكي ...........وتحب احيانا اذا عندي عزيه طبعا اكون مشغوله تحب تجلس بحضني مشكوره للطرح الموضوع
السلام عليكم ورحمه الله _______________ انا معك بها الموضوع لكن صدقيني اتبعي بلاول والثاني...
الله يخليلك بنتك ياااااارب

لو بيدي جبت لها عشر اخواااان بس الله كريييم ويارب ترزقني بتوأم وافرح قلب بنتي

حبيبتي اذا ما عندك موااانع جيبي لها اخت او اخو افضل ...والله معاناتي مع بنتي من يوم بدت تفهم خاصة عمرها اللحين

الله يعيييييين مسموح لي بثلاث مشاركات بس

أم جودي....
بنتي تو كملت 6 سنوات تدرس تمهيدي يوم راحت المدرسه ماارضت تطلع تخيلي انا واقفه باخذها وهي متمسكة بالمدرسة والله احرجتني يحسبوني مرة ابوها وجت المديرة وتحاوول تقنع فيها انها تروح معااااااي بعد ساعه يالله واافقت
هي لها اصدقاء بس ماتبي البيت
واذا رحت لاحد تحرجني تقولي روحي انا بقعد عندهم والله معاناااااااه

واذا لعبت معاها خلاااص تبينا نلعب طوووووووووووول اليوووم وانا عندي اشغال ما تقتنع