اسرتي والخادمه

نزهة المتفائلين

السلام عليكم
بنات انا من مده احس بنبض بجسمي ولما جاء شيخ وقرا علي الي لاحظته ولا حظه الشيخ لت عضلاتي تتحرك لا اراديا يعنى يديني والؤخره اهتزاز وحركه لا اراديه واول مره بحياتي يضير لي هالشي
لكن الشيخ ما قال شي وقر بس مره لانه مو من الديره
سؤالي الثاني انا كنت انساانه ما فيني الا العافيه وفجاءءه وانا نايمه فزيت من النوم وحسيت الموت وخفقان مو طبيعي من هذي اللحظه تغيرت حياتي
بس الي ابي اعرفه انه كان عندنا شغاله كنت اكرهها وبس اهووشها وكانت بس تنا ظرلي وساكته

وكانت لها شهر عندنا من بعدها صار لي الي صار يعنى الخفقان بعدها ياناس والله صرت احبها مدري ليش شعور كذا لدرجه ودي انام عندها والله يابنات
واستمرت عندنا سنتين لما سافرت خلاص قبل ما تطلع من الباب نا ضرت لي نظره الا الان ما انساها وراحت مع انه كل اهلى موجودين بس ناظرت لي انا
السالفه هذى صار لها 7 سنوات تقريبا وانا حالتي وصحتى في تدهور مستمر وحده من خواتى حلمت انه في بيتنا سحر ومكتوب اسمي ومدفون بزراعه ببيتنا على فكره احنا نقلنا من البيت
ومن دخلت البيت الشغاله صار لنا اشياء كثيره امى توفت بدون سبب او السبب مجهول بيتنا بس مشاكل بين اخوانى واخواتى اسرتنا تفككت
:44:
والله ما ابي اظلمها بس هذا الي حاصل وكانت بس تقولي انتى جميله وانتى جسمك حلو وكنت اخر سنه جامعه وكنت حيل ممتازه وبس تناظر لي وانا ادرس وتقول انتى تدرسي دكتوره وتقول انتى كويس عشان انتى محافظه على الصلاه
بس نظراتها تخوف تخوف بس ساكته
طبعا لما سافرت ما فتشناها ولا شي ووبس ريحونى والله تعبانه وهالشغاله بس تجى ببالي مع انى انساها ولا افكر فيها
معقوله تكون مسوي لي شي او لا هلى لان السعاده خلااص راحت من ذاك اليوم :icon33:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريما حبيبة امها
تصدقين هذا النبض معي ؟ والم اسفل الظهر والبطن ونفسيتي زفت وتعب عام في جسمي خمول وكان مافيه احد انشط مني رحت لشيخ قال سحر واخر قال عين وقرينه اقرئي على نفسك الله يفرجها للجميع
في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
سبحآن الله والحمدلله والله أكبر
مشاعل نت
مشاعل نت
الحمد لله انت الان انتهيتي من مرحلة التشخيص وحطيتي يدك في سلم العلاج الي بنهايته الفرج والعافيه

يا ختي عليك في البقرة مع التفل لبداية بسورة الفاتحه 7 مرات مع التفل ثم البقرة مع النفل والمسح على كل جسمك

اختي لاتخلين القران ابد اختميه كل شهر لانه معجزة سبحان الله

والاهم انك تنفثين على طول مع القران

اختي لاتروحين الا لشيخ ثقه

ربي معاك
قويه بايماني
قويه بايماني
رفع
اجبرني ي كريم💚
ماابي اخوفك انا مثلك حركه ورفرفه بجسمي بس انا فيني مس وجاني عن طريق سحر الله يشفيك ويرفع عنك