اشهاد
اشهاد
معلمه بناتي يسلمون اول مايدخلون من برى
واذا فيه ضيوف يسلمون عليهم والكبار بالسن يبوسون رأسهم

ووقت النوم الاذكار و السور القصيره و كمان بالصباح
والله هذا اللي ببالي ولي رجعه 
ام اسيل العسل
ام اسيل العسل
ماشا الله عليكن

مثلكم مو خساره يكون عندها اولاد لانهنا الحمدلله عرفت تربيهم صح
قطيوه نتيفه
قطيوه نتيفه
ماشاء الله تبارك الرحمن
الله يخلي لكم عيالكم ويتمم لي حملي على خير ويعيني اربي عيالي زين مثلكم
عجبني كله واشتهيت بقوه عيالي يسموني ماما حبيبتي
Om DinaoOoy
Om DinaoOoy
ههههههههههه وناسه التربيه لاستقويتي
انا من الناس اللي اكرهه غرفة الامـ والاب تكون حوسه والوضع معروف من قبل العيال
غرفتي لي ولزوجي فقط عيالي ينامون بغرفه ثانيه ولدي سنه ونص وبنتي 4 سنوات ينامون بغرفه وحدهـ
وغرفتي انا :arb:احاول اذ صحيت من نوم وفرشت اسناني وسويت طقوسي النسوانيه اكون مسكره باب غرفتي
وبنتي تتطق الباب معودتهم اللبس عندهم القصير بس ماتشوف لانجري والاشياء هذي معلمتها لاشافت
احد ولادخلنا على احد تقول السلام عليكم وتسلم وتبوسه باآدب ماتتلقف بسوالف كبـآر تمسك اخوها اذ ضربها احد
تجي عندي وتكلمني بهدوء وتجلس وتبطل لعــــب وادعيه الاكل والنوم والتسميه عند دخول المنزل والخروج
واحترامي انا وابوها صح عليها حركات منفسه بس ماامد ايدي عليهـآ لاني قبل كنت اعصب ونفسيتي شينه
بس الحين تعلمت اني ماامد آيدي عليها واحترمها واعاملها كانها صديقه حتى وهي صغيرهـ ومعلمتها ماتقول هاهـ وهالاشياء
اذ ناداها احد تقول سمي/لبيه احب الطفل المربى واحاول بعد مااخلي كلامي شين قدامهم لانهم يطبقون
ولازم يكون شكلي مرتب عند ابوهم وكلامي زين وبحدود الادب لاني اسمع جاراتي الله يهديها فوقي دائما تتلفظ الفاظ
خادشه مع زوجها وعيالها ومهم ترطيب جسمهااا <اسويه لها انا الترطيب ولبس بجامة النوم وتحط كــريم من نفسها
دوف حلو ويناسب البشره ب هالشتويه وماتخبر احد عن شيء في البيت آبدآ وملعمتها اننا آحسن ناس واقنعها عشان
ماانمي فيها الغيره من الناس بمثل العاب شيبسات اشياء كثيره وترى مع كل هذا بنتي فيها حركات عناد ومنفسه
بس ولدي مؤدب<طالع علي :27: ويتقبل التعلم بروح مررحه عكس بنتي على :arb: هههههههههههه
مس منو
مس منو
الهدايه من الله انا تعبت مع ولدي الله يصلحه ومع ذالك الي يشوفه يقول مامرت عليه التربيه وبنتي ياقلبي مره مؤدبه ومرتبه وتسمع الكلام وهاديه بس احسن مافي ولدي يحب راس الحريم الكبار ويدينهم مايحب يوصخ نفسه طبيعته لكن يحب يضرب الله يصلحه وحركته كثيره ماشاءالله والفاظه مو زينه ابد الله يهديه يارب