جعل الي تساعدني ربي يفتح لها ابواب الرزق والخيروالسعادة ويسخرلها زوجها واولادها

المنزل والديكور

السلام عليكم
بنات ابقي مساعدتكم
انا بفصل كنب في غرفة الجلوس مساحتها 5في 4 غرفة المعيشة هي نفسها غرفه استقبال للضيوف بس طبعا ماعندي ضيوف كثيرة واغلبهم اهلي واهل زوجي بس..
وابقي شي مرتب وحلو ومحتارة
مرة اقول اخذ متصل حرف يو يكون تفصيله مترين +خمسة امتار +مترين يطلع 9امتار كم شخص يشيل ...... ومرة اقول متصل حرف ال يكون مقاسه مترين + خمسة امتار =7امتار كم شخص يشيل ؟؟؟
قلت بفصل حرف ال مع كرسين منفصلين بس قالي يطلع سعره اغلا وانا ابيه مايتعدى سعره 3ونص
مابي طقم لسبعه اشخاص امريكي يطلع صغير عالغرفة ومايشيل الاقليل مايكفي لاحد جاني....
محتلرة في الللون مابي فاتح بسبب بنتي والاطفال الي بجون من اهل زوجي واخاف الغامق يضيق الغرفة ويكتمها
رحت لفلفت بالمحلات مالقيت شي عجبني اخاف اخذ شي واندم عليه
ابقي نصايحكم
اي لون اخذ
والسجاد والستاير اي لون السجاد مابيه فاتح
وايش القماش الي يتحمل الغسيل ويرجع جديد
تنصحوني بجلد ولا لا
تنصحوني بسادة ولا مخطط ولامشجر
انا بصررررراحة حابة السادة بس احسه ماينفع للضيوف سادة واختي تقول يتوسخ بسرعه ... وفكرت اني اخلي جهة سادة وجهة مشجر ايش رايكم يعني اقدر اغير،موديل الكنب على جهتين مرة كذا ومرة كذا لان انا حقي القديم الي عندي حاليا على جهتين وعاجبني جهة مخطط وجهة مشجر بس اناافكر اسوي جهة سادة .وجهة امامشجر ولامخطط
اممممم اخر شي بقولكم انا في راسي حاجة ابقي انفذها بس ابي مساعدة ورايكم
شفتو حواف الكنب الي تحت راح اخليها باللون الاسود لاني امل بسرعه واطفش من الكنب وجات في بالي هالفكرة الاقتصادية لتجديد الكنب ابقي بعد فترة اغير لون المقاعد والمساند حقت الكنب بس الحواف ماراح اغيرها لاني من الحين مخططة اخليها بلون محايد مثل الاسود عشان لاطفشت من لون الكنب بس اغير المخدات والمقاعدوالمساند ايش رايكم في الفكرة ولا ماتنصحوني في
ها واللي تأيديني تقترح علي لون مناسب مع الحواف الكنب باللون الاسود ايش اختارو
ان شاءالله فهمتو قصدي
نسيت اقول السراميك سكري والجداران اوف وايت يعني يناسب اغلب الالوان
وانا الواني المغضله الي في بالي وردي فاتح او موف او ليلكي او رمادي
وكنبي القديم اخضر وتفاحي
واكسسوارالغرفة ماراح اغير اسود من رفوف وطاولات وحاجات زي كذا

اضفت مخطط للغرفة في المفرقات عشان تفهمون قصدي
فيها نافذتين والمكيف بين النافذتين
والجهة المقابله للمكيف والنوافذ مكان شاشة التلفزيون ماقدر اغيره لانه مافي افياش غير في هذا الجدار
وطبعا في مكتبة بالغرفة ماقدر اشيلها لان ماعندي غير هالغرفة وغرفة نوم بس
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الدلال والعز
اش دعوى ولارد
ام صلوحي وبرهومي
شوفي حبيبتي فكرة الحواف السوداء حلوة وممكن تختاري الالوان فضي وفوشي ودخلي معهم رمادي او بدل الفوشي تضيفي لون تفاحي اواحمر والسراميك طبعا بتغطي اغلبه بسجاده اما الاقمشة فااللي طالع الحين جلد وفي مخمل بس اختاري مشجر اومقلم وانا افضل المشجر والساده خليه في الخداديات لان زي ماقلتي هدي الغرفة مكان جلوسكم انتم والاهل يعني يبغالك الوان وقماش ورسومات كمان تتحمل اما الساده ما انصحك فيه والحين طالع كنب قماشه جلد وقماش ولونه اسود وبني محروق وفيه الوان ثانيه علي خفيف رائع للكرف وفي نفس الوقت فخم لو انتي من جده تلاقيه في سوق الامير متعب اختي مفصلته من سنه ونص كنب متصل وبيتها مدخول ماشاء الله الي الان كانه جديد اما الكنب فالافضل المتصل وسامحيني علي الاطاله بس حبيت افيدك
صيف2012
صيف2012
فصلي حرف ال وبعدين اشتري كرسيين على جنب
الكنب خليه رمادي وسط لاغامق مره ولافاتح يكون ساده والخداديات احمر ممكن مشجر وفضي ساده نقش خفيف كم وحده ووحده لونها اسود ووحده ابيض فرووو والكرسيين ممكن اسود او احمر اوبيج تركب هذي الالوان مع اللون الرمادي وممكن تحطي عالكرسي الاسود فرووو ابيض من ايكيا
بالنسبه للكنب اشتري تلبيسه عليها بطانه وخليها عالكنب بس تكون قريبه من لون الكنب مواغمق بعدين تطبع
والسجاد الناعم الي مافيه نقش احلى بكثير من المزخرف
ماله داعي اسم(-:
ابو 9 امتار بيشيل لك 12 شخص وابو 7 امتار وهذا عندي يشيل 9 بالراحه
Sweet forever
Sweet forever
لااله الا الله محمد رسول الله
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
دعواتك ربي يرضى عني ويجعل همي الاخره ويسترني بستره الذي لاينكشف ويجمعني بزوجي على خير عاجلا غير اجلا يارب