وحيده 111

وحيده 111 @ohydh_111

محررة برونزية

المقبلات على الولاده وخصوصا البكريات

الحمل والإنجاب

الولاده هاجس لكل الحوامل خصوصا البكريات
لذالك حبيت اوضح نقاط ممكن تساعدكم وتفيدكم

وراح ابداء على شكل نقاط بالتسلسل

اولا الكشف من تحت

من كلمة كشف يجيني احساس بالخوف وتنومت مره وكنت اسمع الحريم انواع الصراخ من الكشف وخفت وافكر اذا جاء دوري ايش راح يصير

الواقع

هي ماراح تدخل يدها كامله حسب ماتوهمت ولاراح تدخل اصبعين او ثلاثه كلها اصبع واحد ومع استخدام جل مابتحسين فيه بس لما يوصل الاصبع بناء على الاتساع عندك اذا اثنين او واحد يمكن تعمل تحريض وتضغط وتحرك اصبعها عشان توسعك وهذا الي يسبب الم بسيط بس اذا كان مفتوح اربعه ومافوق ماراح تحسي بالم كثير بيكون خفيف ومحتمل

الكشف يتكرر عشان يتاكدون انه وصل 10 سانتي
وانتي من قوة الطلق ولانك تبينه يوصل عشره كل شوي بتنادينهم تعالوا شوفوا كم وصل

ثانيا
مرحلة الولاده وقبل ما ابداء فيها اذكركم بالادعيه لاتنسونها وسورة الزلزله لان لهم اثر عجيب في تسيهل الولاده
الان نجي للمرحله
بمجرد مايكون انفتح الرحم عشره سانتي تلقائيا يجيك شعور وكان فيك امساك ودك تدفعين غصب عنك اذا جتك الحاله هذي سمي وتوكلي على الله وابدي دفع واكتمي صوتك واذا هدت خذي نفس استعدي لدفعه الثانيه اشفطي هواء كثير عشان تقدرين تكتمين وتدفعين بقوه ويدينك امسكي بها الحلقه الي بالسرير واذا مو موجوده امسكي وركك واضغطي كنك بتجلسين وادفعي وباذن الله يطلع الراس وبعده يتزحلق الجسم بكل سهوله

بالنسبه لشق منطقة العجان الي هو توسيع توقعت اني راح احس فيها وهي تقص لكن هي ماتقص الا والراس قريب وضاغط وماراح تحسي ابدا بالقص

الاحساس بيكون بالخياطه بس تذكري وقتها ان النونو طلع خلاص وتحملي كم غرزه انا كنت احس ببعض الغرز والبعض ماحسيت فيه تقريبا نص ساعه وخلصت خياطه ولازم تسالي وش نوع خيوطك الي تذوب او خيوط بتطيح او تحتاج دكتوره تفكها

العنايه بجرح الولاده
هذا كل مانحتاجه
مويه وملح تستخدم ثلاث مرات تنقيع من اول ماتولدين انا شخصيا بالمستسفى اعطوني طاسه والملح كيس مليان بدورة المياه كل شوي يجوني يقولون روحي مويه وملح بس ماكنت اروح يمكن سويته عندهم مرتين وبالبيت يمكن 6مرات ايام متفرقه وكانت النتيجه خيوطي تاخرت ماطاحت المويه والملح كويسه للخيط تنشفه ويطيح
الخلاصه التزمي فيه ثلاث مرات يوميا مع مراعاة يكون الملح خشن

مرهم ميبو وريالوكين
مرهم ميبو حلو مره يساعد على التئام الجرح ومرهم ريالوكين يخدر منطقة الجرح يخفف الالم بس يحرق شوي ويخف
ممكن تستخدمينها بالتناوب او عند الحاجه بالنسبه لمرهم التخدير اذا احتجتي استخدميه

خلطة زيت الزيتون.. كوبين زيت زيتون مع نص كوب خوا جوا مطحون وفنجان مره وصبره وحلتيته تطبخ مع الزيت ويوضع الخوا جوا اخر شي وانتبهوا ترى ريحتها ولونها مره قوي عبيها بعلبه قزاز وبشاش نظيف مرري على الجرح يريحك ومايجيك شمم

مويه ومطهر اختاري المطهر الي يناسبك انا استخدم الديتول الاخضر مقدار الغطاء بمويه واتشطف
واستخدم بيتادين بدون تخفيف مسح على الجرح

بعد عشرين يوم

يجي دور التهويه
حاولي تعرضين المنطقه لتهويه لان الرطوبه الزياده مو لصالحها
وانتبهي لايجيك امساك عشان ماتتالمين وقت قضاء حاجتك

اتمنى لكل من قراءت خلاصة تجربتي تدعي لي
42
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صعبة المنال1234
سبحان الله وبحمده
شدن الشهري
شدن الشهري
تسلمين يااااعسل الله يجزاااك الف خير والله افادتني جدا تجربتك وبأحفظ موضوعك في المفضله لأجل ارجعله إذا ولدت

ربي يفرج همك ويسعد ايامك
شذى حبيبي
شذى حبيبي
الله يسعدددددك ويوفقك ي رب
السوريه الحبوبه
جزاك الله خيرا
دمووووع الرحيل
مشكوووووووووووووووره يالغلا

ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب اني اكون حامل ذا الشهر ويتمه ربي
والتزم باللي قلتيه