غريبة بدنياي
غريبة بدنياي
استودعية ربي وفكرررررررري بنفسك كيف تجددي حياتك
وتغيري اللوك والله يوفقك
للا غادة
للا غادة
ماهو يشوف بالفيديو كليب والانترنت والتلفزيوووون
ولا اشوف حلا فيهم الا طوووووووال كانهم نخل وقرويات مايعرفون يلبسون
الا على طاري المقارنه السويد الان موووت برررد يعني الكل لابس بالطووو طووويل
ووقته قصير جدا وكلهم مع بعض بيكونوا ينتبهوا لبعض الا اذا الشلة اللي معاه فااااشلة
البنات قالوا لك استودعيه الله
استودع الله زوجي ونظره وقلبه وفرجه وبشره وعصبه ودمه لله الذي لا تضيع ودائعه
اكثررررر من كذا ماااااافيه هههههههههههه
وعطيه قرصن بالاذن تمرير مع تسلل قولي عاد لاتناظر للبنات هناك ولا تلعب بذيلك بيجلس يقولك انا لا ابدا قولي عارفه حبيبي والمسي قلبه وقولي انا اثق فيك لانك ماتسوي الغلط خوف من رب العالمين لذلك انا احبك اكثر
نرجع لموضووووعنا
المهم
اقصد
الاهم
في دوره الاسرار الزوجية تكلمت المدربة عن ان زوجك اذسافر بلد ورجع البسي له لبس نفس اللي يلبسونه حريم البلد اللي راح له
عشان تكون هناك رساله ايجابية انه حتى انا مثلهم ( مهنا فرق بالعربي بيني وبينهم )
،

واستغلي وقت جلوسك ببيت اهلك بتنظيم حياتك وترتيب اولوياتك

اول يومين ارتاحي وتبطحي عند اهلك واشبعي سواااالف
الثالث والرابع جيبي شغالتين بالساعات وانفضي بيتك ترتيب من قلب قلب قلب

.
الخامس والسادس اطلعي السوق ودوري رخيص لبس حلو بس انتبهي غيري بالالوان اللي ماتعود زوجك يشوفها عليك وغيري ستايلك اذا انتي بناطيل وبجامات وقصير
اقلبي على تنانير نص الفخذ واسع وضيق وابعدي عن الالوان المعتادة منك
واقلبي على الشورتات او الهووووت شورت <<< مدمر لدفاعات الرجل خخخخ خاصه حرس الحدود على طوول استسلااااام
حطي لك الدايج اللي هو مثل الحنه السوداء على اصابعك
ارسمي حناء حلو لونه اسود بشكل مختلف مو مثل الحناء حق الهنود والاماراات لا
فيه اشكال ...فراشه ...شمس ...اسم زوجك بالانقلش المشبك ....ريشة
ورده مع غصنها تكون بداية الوردة تحت الابط بشوي ونهايتها ع الورك يعني تكون على جنب
جيبي قمصان نوم رخيصه وغريبه وووووركزي بالالوااان روحي الهرم
تراذالرجال تلبسين من الهرم او من فكتوريا سيكريت مايفرق ابدا
.

السابع والثامن غيري لوكك شعر قصه جديدة صبغة جديدة امممم حواجب تاتو ( حناء اسود ) ع الرقبة فوق الموخرة على احد النهود

التاسع والعاشر روحي بيتك برواق ومعاك شغاله بالساعات وتمسح وتنظف
وخلي باقي الوقت استرخاء واستشوار ومكياج والبسي واستقبليه ببوكيه ورد وكيكه او حلا يحبه وخلي امك تجهز لك اكل يحبه للعشاء او الغداء وخلي ولدك او بنتك عند امك

كللللللللل اللي قلته لك بشرط
اذا كان يستاهل يعني حاشمك محترمك خادمك قايم بواجبك ولا مقصر لا مادياً ولا معنوياً

موفقه

ً
جماينة
جماينة
والله ماأقدر اقولك ياأختي غير الله يعينك

أنا مجربة الغيرة وسبق ان سافرت مع زوجي لدولة اوربية وانا معاه كنت أغار لما كنا ندخل مطعم ولا فندق وتكون فيه بنت غاية في الجمال وتبتسم لكن اطمنك ان كل واحد مشغول بنفسه وكلها أيام وعدت والراجل اذا يحب زوجته يشوفها احلى وحدة
لاتشغلي بالك اهتمي بنفسك وهما مش للدرجة اللي انتي متخيلة يعني فيهم الحلوة وفيهم الشينة

واغلبهم عجايز لانهم ما يكثرون النسل
جماينة
جماينة
كلام غادة عن اللبس 100% فعلا اذا سافر الزوج البسيله نفس اللبس اللي يلبسوه فذيك الدولة طبعامن غير مايكون فيه

حاجة مخالفة للدين

والوقت هذا شتاء وكل واحد في بيته وف شغله واذا طلعو يكون على الاقل لبسهم ساتر عن البرد
اولى ثانوي
اولى ثانوي
وين تقع هذذذي السويد شكلها تجنن