سها78

سها78 @sha78

عضوة نشيطة

منو مثلي اتخذت هذا القرار وندمت

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات حواء اكتبلكم ودموعي على خدي انا اتخرجت من 6 سنوات وقاعده في البيت حمد لله متزوجه وعندي اولاد صغار امنيه حياتي اني احصل على عمل او وظيفه لكي احس اني دسوي شي او القي نفسي شويه لاني مللت من كعده البيت طبخ وتنظيف ووووووووو الخ وصار لي 3 تعينات تجي من مدارس اهليه وروح ادوام يوم او يومين و عتذر لاني احس نفسي اولادي بعدهم صغار واني اخاف اقصر بالبيت او الاولاد عمر اولادي 5 و 3 سنوات صحيح خليتهم بروضه بس هم اقول خطيه بعدهم صغارلان ااني اوديهم واجيبهم وخاف اقصر في تربيتهم ارفض التعين ورجع اتندم علما ان الراتب قليل وادوام من 7 لحد 2 ونص هل قراري صحيح او لا ومنو مثلي عانت لاني ابكي وقول لخاطر اولادي هذ الشي يارب سويته اكتبي لي الاجر منو جربت هذا الشعور وهل قراري صحيح جاوبوني الله يرضى عليكم مشكورين
30
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اهلاويه وافتخر
الله يكون بعونك اخيتي ويكتبلك الأجر بإذن الله على اللي تسوينه لعيالك بالتوفيق بعملك 
حرم فوفي٢٠١٨
حرم فوفي٢٠١٨
حلوه الوظيفه ومو سهله بالزمن تجيك تمسكي فيها
وحاولي تنظمين وقتك واولادك وديهم روضه راح يهتمو فيهم وقت ماتكوني بالدوام واذا رجعتي من الدوام حاولي لو بسرعه تحكين معهم وتعرفين ايش صار بيومهم وتاخذين قيلوله واذا صحيتي خذي كوب قهوة اوشاي وروقي وبعدها شوفي ايش لازمك وتسويه بالبيت
التنظيف خلي يوميا على السريع واخر الاسبوع نظفي المطبخ ومكان جلستكم تنظيف عميق وباقي البيت في الشهر مره تنظيف عميق
راح تحسي اول اسبوعين انك هلكانه ومرهقه وضايعه ووقتك بسرعه يمر بس مع الايام راح تتعودين
ولاتنسين اهم شي القران والاذكار احسن معين لك
اتمنى افدتك بشي،،،،،
حبيM
حبيM
الله يوفقك
ماعندي حل
ماعندي حل
رفع
ام جمانه مرت متعب
انا لما كنت اختبر احس بيتي وعيالي ضااعيين كيف الوظيفه عاد بس وقتها كنت صغيره يمكن ماكنت اعرف انظم وقتي الله يعينك بتتعبي اول شي بس بعدين بتتعودي حلوه الوظيفه لا تضيعيها