حزن وهم
حزن وهم
كم نقاطك
اللي كاتبته انتي معدلك
والنقاط تختلف عن المعدل
وانا لي 11 سنه وانتظر التعيين
بعدين لاحظت كثرة مواضيعك اوصيك بالدعاء باخر الليل والاستغفار ليلا ونهار والله يرزقك ويرزقناااا
Happygirl㋡
Happygirl㋡
كم نقاطك اللي كاتبته انتي معدلك والنقاط تختلف عن المعدل وانا لي 11 سنه وانتظر التعيين بعدين لاحظت كثرة مواضيعك اوصيك بالدعاء باخر الليل والاستغفار ليلا ونهار والله يرزقك ويرزقناااا
كم نقاطك اللي كاتبته انتي معدلك والنقاط تختلف عن المعدل وانا لي 11 سنه وانتظر التعيين بعدين لاحظت...
:confused: كثرة مواضيعي شفتي

خلاص انا هلوست عقلي بالباي باي

نقاطي 65
اقل المطلوب 83 كذا مكتوب اقل وحده دخلت معي المفاضله 84

مافي امل اتعين قبل مااوصل 80 لان حرام كذا عديت كم سنه لقيتني ادخل الثلاثين وانا ماوصلت النقاط المطلوبه
التعيين ابغاه عشان ابوي واذا غاب ابوي ماابغاه التعيين حرام هو الي تعب معي وعشاني ومنتظر ثمرت تعبه
فلفولة الامورة
الامل بالله
غلاك اسرني
غلاك اسرني
:confused: كثرة مواضيعي شفتي خلاص انا هلوست عقلي بالباي باي نقاطي 65 اقل المطلوب 83 كذا مكتوب اقل وحده دخلت معي المفاضله 84 مافي امل اتعين قبل مااوصل 80 لان حرام كذا عديت كم سنه لقيتني ادخل الثلاثين وانا ماوصلت النقاط المطلوبه التعيين ابغاه عشان ابوي واذا غاب ابوي ماابغاه التعيين حرام هو الي تعب معي وعشاني ومنتظر ثمرت تعبه
:confused: كثرة مواضيعي شفتي خلاص انا هلوست عقلي بالباي باي نقاطي 65 اقل المطلوب 83 كذا...
التعيين الي يحكمه الاحتياج ثم النقاط ادعي والله يرزقنا وياك لي 10 سنوات متخرجه الله يعين بس الانتظار صعب صعب
انتي ابوك ينتظر ثمرة تعبه انا ابوي وامي واخواني كلهم وزوجي واطفالي الله يحفظهم كلهم ولايحرمني منهم تعبو معاي كثير يارب احقق امنيتهم بتعييني وافرح كل احبابي يااااااااااااااااااارب وجميع اخواتي المنتظرات التعيين .
**julya**
**julya**
التعيين الي يحكمه الاحتياج ثم النقاط ادعي والله يرزقنا وياك لي 10 سنوات متخرجه الله يعين بس الانتظار صعب صعب انتي ابوك ينتظر ثمرة تعبه انا ابوي وامي واخواني كلهم وزوجي واطفالي الله يحفظهم كلهم ولايحرمني منهم تعبو معاي كثير يارب احقق امنيتهم بتعييني وافرح كل احبابي يااااااااااااااااااارب وجميع اخواتي المنتظرات التعيين .
التعيين الي يحكمه الاحتياج ثم النقاط ادعي والله يرزقنا وياك لي 10 سنوات متخرجه الله يعين بس...
الله يرزقك ويرزقنا التعيين ......ياقلبي لاتستني التعيين دوري اي وظيفة تانية على بال ماتتعيني لاتجلسي كدا ...والله انا مقهورة اني مادورتلي وظيفة من زماان ....اللي معاي شغلو وقتهم بوظايف تانية لما جاهم التعيين ....وانا مكانك سر ماسويت شي والان خلاص احس ماعندي لا طموح ولا طاقة لشي

الله كريم ....