في حظن زوجي

في حظن زوجي @fy_hthn_zogy

كبيرة محررات

بنات الي استلمو حافز وخلص يرجعو يقدمو تاني

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

بنات الي سبق واستلمو حافز وانتهى عليهم
يرجعو يقدمو على حافز صعوبة العمل
لانو لاحظو بالصورة حقت حافز جهة حافز صعوبة العمل
كاتبين بالمربع البرتقالي اذا سبق استنفذت حافز البحث عن عمل واذا عمرك من 35 الى 60
واعتقد انه انتم الي استلمتو قبل ترجعو تستلمو 2000 والي من 35 1500 بس مخصومة على 4شهور
وان شاءلله الخبر صحيح

http://daleel.hafiz.gov.sa/wp-content/uploads/2014/02/Masarak.jpg

دعواتكم ربي يرزقني الي اتمناه
15
66K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيداء السعيد
غيداء السعيد
للاسف هم مو موضحين بالموقع اللي استلموا المره الاولى وين يقدموا المرة الثانيه في صعوبة ام الثاني ؟!!
الصعوبه محددين الاعمار .. طيب اذا العمر اقل من ثلاثين وش الدبره ؟
اسالكم بالله جاوبووووني اللي عارفين ومتاكدين او دقوا على موظفات حافز اسالوهم ..ترى توهونا مو عارفين شسالفه
في حظن زوجي
في حظن زوجي
للاسف هم مو موضحين بالموقع اللي استلموا المره الاولى وين يقدموا المرة الثانيه في صعوبة ام الثاني ؟!! الصعوبه محددين الاعمار .. طيب اذا العمر اقل من ثلاثين وش الدبره ؟ اسالكم بالله جاوبووووني اللي عارفين ومتاكدين او دقوا على موظفات حافز اسالوهم ..ترى توهونا مو عارفين شسالفه
للاسف هم مو موضحين بالموقع اللي استلموا المره الاولى وين يقدموا المرة الثانيه في صعوبة ام الثاني...
حبيبي اصلا خانة البحث عن عمل ماتقدري تقدمي عليها عشان خلاص استلمتي دحين تروحي خانة صعوبة العمل ويجيك اعادة تقديم
وخالتي واختي قدمو وجاتهم رسالة تم اعادة تقديم طلبك
وانتي جربي مو خسرانه شي
طبيبة الهموم
طبيبة الهموم
اتوقع ماراح ينرلنا مره ثانيه الا اذا صار اعمارنا خمسه وثلاثين لان واضح بشروط كذا يعني بعد سبع سنوات ينزلني حافز ثاني وتشملني التاهيل انا فهمتها كذا
علمتني الظروف
علمتني الظروف
حبيبي اصلا خانة البحث عن عمل ماتقدري تقدمي عليها عشان خلاص استلمتي دحين تروحي خانة صعوبة العمل ويجيك اعادة تقديم وخالتي واختي قدمو وجاتهم رسالة تم اعادة تقديم طلبك وانتي جربي مو خسرانه شي
حبيبي اصلا خانة البحث عن عمل ماتقدري تقدمي عليها عشان خلاص استلمتي دحين تروحي خانة صعوبة العمل...
ايه حافز صعوبة البحث عن عمل

للي عمرهم من 35 الى 60

وايضا يشمل الي استلموا حافز الاول
تراتيل أنثى
تراتيل أنثى
من قال لكم كذا انهم مايستلمون لا ياختي انا سمعت المسؤال عن حافز قال الي اخذ حافز واستفاد من الاعانه يحق له يستفيد من حافز الجديد صعوبة الحصول على عمل وهذا من ضمن الشروط 
فا رجاء لاتجي وحده تفتي بشي هي ماتدري عنه وتحلل من ياخذ ومن لا 
انا مااقصدك ياصاحبة الموضوع الله يوفقك ا