الزواج والامراض الروحية افيدونا رجاءا

الأسرة والمجتمع

رمضانكم كريم بنااات،حبيت استفسر من ذوات الخبرة ،هل المرض الروحي يمكث مع الانسان طول حياته هل يأتي يوم ويعيش مثل العالم، انا دمرتني العين لم اعش لحظة من حياتي بسعادة تمنيت بس اعيشها وافرح مثل باقي الناس لكن افراحي والحمد لله تنقلب مرض واعود للرقية والعلاجات ادعولي عرسي قريب وربي يستر،وهل تمنع الزواج وتعرقله لانني في خصومات عنيفة مع خطيبي كل مرة خصام على الفاضي حتى ان توقفنا عن الاتصال وكل واحد ساكت بجهة،اخاف تبقى الامور وتزيد حتى لبعد الزواج
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

alat_ala7
alat_ala7
عادي تستمر الامراض الروحية او تنتهي بارادة رب العالمين هيا تعتبر تكفير ذنوب تستمر ممكن مع الزواج خلافات منازعات اتعودت عليها انا بس احاربها بالحسنات شو ما بقدر احط حسنات لانها تدفع السيئات يعني يا نهر من الحسنات يا ابتلاء شو تختاري امسكي الصلاة على النبي واختاري برنامج ادعية واستغفارات و صدقات بر والدين خصوصا الام وان شاء الله تعيشي سعيدة
فارسة القران
فارسة القران
عادي تستمر الامراض الروحية او تنتهي بارادة رب العالمين هيا تعتبر تكفير ذنوب تستمر ممكن مع الزواج خلافات منازعات اتعودت عليها انا بس احاربها بالحسنات شو ما بقدر احط حسنات لانها تدفع السيئات يعني يا نهر من الحسنات يا ابتلاء شو تختاري امسكي الصلاة على النبي واختاري برنامج ادعية واستغفارات و صدقات بر والدين خصوصا الام وان شاء الله تعيشي سعيدة
عادي تستمر الامراض الروحية او تنتهي بارادة رب العالمين هيا تعتبر تكفير ذنوب تستمر ممكن مع الزواج...
الله يصبرنا ويأجرنا
&انين&
&انين&
انصحك استمري على الرقيه حتى تتشافي بإذن الله 
ومن ثم تحصني نصيحه ترا العين تدمر الزواج 
اختك مجربه
غيناااء
غيناااء
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.
pazuzu
pazuzu
أنصحك انك تنسي العين وتعيشي حياتك طبيعي 
اول شي قبل ما تقولي اللي فيكي عين او لأ تشوفي انتي في عيوب بشخصيتك او تصرفتي خطأ وتصلحي أخطائك ، لو نفسيتك تعبانة اطلعي غيري جو لا تتخذي قرارات مهمة وانتي متضايقة وتكلمي مع اي احد او روحي لطبيبة نفسية 
يعني قبل ما اي أحد يقول سبب المصيبة عين لازم يدرس الموضوع من كل النواحي النفسية والشخصية و ( الجسمية لو كان يشتكي من مرض ) 
اما بأجلس ارمي كل مصايبي عالعين >> حل الضعيف اللي مايعرف يواجه اخطاؤو او يصحح عيوب شخصيتو او اللي يرفض فكرة المرض النفسي 
لأنو صعب الواحد يهذب شخصيتو وينتبه على تصرفاتو وما يعترف بأخطأوا ويجلس يقول حسدوني أعطوني عين غيرانين 
،،
انتي في عيب وضعف بشخصيتك وملازمك لفترة طويلة بحياتك وبدل ماتعدلي نفسك جالسة تقولي عين 
اخرجي من موضوع المرض الروحي وفكري بكل مشكلة او مصيبة حصلت لك وصوفي تصرفك وقتها ونفسيتك لها اثر عالمشكلة اللي حاصلة او لأ ..