abeer.alfhad

abeer.alfhad @abeeralfhad

عضوة جديدة

ارضعت صناعي وحطموني

الحمل والإنجاب

بنات طلبتكم اجبروا بخاطري يوم جبت بنتي على طول عطيتها حليب صناعي والحين عمرها كملت ستة شهور وداخله السابع و وزنها سبعه ونص وطولها 67 وكل من شافها قعد يحطمني اني مارضعت طبيعي ويقولون ماراح تنمو زين انا مو بيدي الرضاعه جتني ظروف نفسيه صعبه وانا نفاس تكفون اجبروا بخاطري تعرفون احد مارضع الا صناعي ونموه وصحته زين ابي لو يدرس جامعه المهم تشيلوا التحطيم عشان ارتاح بهالشهر الله يعتقكم من النار00وهل وزن وطول بنتي كويس كل من شافها يقول هي عمرها اربع شهور حطمووووني واخوي كل ماشافني قعد يدعي علي ويتهزا فيني قسم بالله غير كلام الحريم الناس حطموني طول وقت ابكي احس اذنبت فيها00تكفون ردوا علي واتمنة من المشرفات مايحذفن موضوعي اانا اعاني من اشياء كثيرة حطمتني مو ناقصه الناس تلومني ليش مارضعت طبيعي ابي اعرف هل الي مايرضع طبيعي مايطول بالمستقبل000عسى من ترد وتريح خاطري تعتق من النار
29
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أميرة القارات
أميرة القارات
ﻻتهممي ياقلبي عادي صديقتي مارضعت بنتها وماشاء الله نموها كويس طيب انتي حاولي تغيري الحليب حقها يمكن مو مناسبها علشان كذا ماتنمو ورمضان مبارك عليكي
ritaj4
ritaj4
ﻻتهممي ياقلبي عادي صديقتي مارضعت بنتها وماشاء الله نموها كويس طيب انتي حاولي تغيري الحليب حقها يمكن مو مناسبها علشان كذا ماتنمو ورمضان مبارك عليكي
ﻻتهممي ياقلبي عادي صديقتي مارضعت بنتها وماشاء الله نموها كويس طيب انتي حاولي تغيري الحليب حقها...
السلام عليكم
يا أختيي ريحي نفسك ، حوالي ترجعي ترضعيها طبيعي اذا ما ظبط لا الوكيل نفسك ، بناتي و لاني حولت أربع طبيعي بس كان مستحيل رضعوا صناعي بنتي الكبيرة ما شاء الله لا قوة الا بالله أعطاها اكتر من عمرها و الصغيرة ما شاء الله نفس الشئ بس لما كانوا صغيرات كانوا ما بين عليهم انتي استني لما تكبر و احكمي و كمان الوراثة تلعب دور فلا تعذيبي نفسك علي الفاضي ، صديقتي أرضعت كل أولادها طبيعي الأولاد ما شاء الله و البنت حجمها صغير مع انها رضعت طبيعي، و بعدين لا تحكمي لساتها صغيرة عشان تحكمي يمكن تفاجاكم كلكم، انتي اهتمي باكلها غذيها كويس اكل صحي و تمر بالخلاط مع الحليب و الله يحفظها لك و تشوفيها احلي عروسة.
ritaj4
ritaj4
ritaj4 ritaj4 :
السلام عليكم يا أختيي ريحي نفسك ، حوالي ترجعي ترضعيها طبيعي اذا ما ظبط لا الوكيل نفسك ، بناتي و لاني حولت أربع طبيعي بس كان مستحيل رضعوا صناعي بنتي الكبيرة ما شاء الله لا قوة الا بالله أعطاها اكتر من عمرها و الصغيرة ما شاء الله نفس الشئ بس لما كانوا صغيرات كانوا ما بين عليهم انتي استني لما تكبر و احكمي و كمان الوراثة تلعب دور فلا تعذيبي نفسك علي الفاضي ، صديقتي أرضعت كل أولادها طبيعي الأولاد ما شاء الله و البنت حجمها صغير مع انها رضعت طبيعي، و بعدين لا تحكمي لساتها صغيرة عشان تحكمي يمكن تفاجاكم كلكم، انتي اهتمي باكلها غذيها كويس اكل صحي و تمر بالخلاط مع الحليب و الله يحفظها لك و تشوفيها احلي عروسة.
السلام عليكم يا أختيي ريحي نفسك ، حوالي ترجعي ترضعيها طبيعي اذا ما ظبط لا الوكيل نفسك ، بناتي و...
رحت شفت دفتر بنتي الكبيرة عمرها الله يحفظها 12 لما كان عمرها سبعة اشهر كان طولها 69 سنتي و وزنها 8 كيلو يعني بنتك أكيد راح توصل نفس القياسات بعد شهر ، و بنتي الله يحفظها كل من شافها ما شاء الله لا قوة الا بالله أعطاها 14 سنة ، و الله رضعت صناعي كانت ترضع حليب ابتميل ار و ما كانت تاكل كويس بعد ستة اشهر غلبتني و ما كان مبين عليها راح تكون طويلة نهاايا يعني روحي نامي بنتك طبيعية و الرضاعة الطبيعية اذا تعذر عليكي لا يكلف الله نفسا الا وسعها.
اي سووال انا موجودة حبيبتي .
abeer.alfhad
abeer.alfhad
ritaj4 ritaj4 :
رحت شفت دفتر بنتي الكبيرة عمرها الله يحفظها 12 لما كان عمرها سبعة اشهر كان طولها 69 سنتي و وزنها 8 كيلو يعني بنتك أكيد راح توصل نفس القياسات بعد شهر ، و بنتي الله يحفظها كل من شافها ما شاء الله لا قوة الا بالله أعطاها 14 سنة ، و الله رضعت صناعي كانت ترضع حليب ابتميل ار و ما كانت تاكل كويس بعد ستة اشهر غلبتني و ما كان مبين عليها راح تكون طويلة نهاايا يعني روحي نامي بنتك طبيعية و الرضاعة الطبيعية اذا تعذر عليكي لا يكلف الله نفسا الا وسعها. اي سووال انا موجودة حبيبتي .
رحت شفت دفتر بنتي الكبيرة عمرها الله يحفظها 12 لما كان عمرها سبعة اشهر كان طولها 69 سنتي و وزنها...
خواتي الي رديتن وربي دعيت لكن من قلبي اانا مشكلتي لا اهلي ولا اهل زوجي ساندوني انا مالقيت الا التحطيم وربي احيان اد\عي على نفسي من كثر مانجرحت وكيلهم الله00الي بنتك عمرها 12 الله يحفظها ويخليكن لبعض سؤالي انا بنتي رفضت الاكل بس السيريلاك بالرز اعطيها وجبه اليوم وحليبها كان سميلاك ويوم كملت السادس جبت لها نان2 شرايك فيه
إيبرو
إيبرو
ritaj4 ritaj4 :
السلام عليكم يا أختيي ريحي نفسك ، حوالي ترجعي ترضعيها طبيعي اذا ما ظبط لا الوكيل نفسك ، بناتي و لاني حولت أربع طبيعي بس كان مستحيل رضعوا صناعي بنتي الكبيرة ما شاء الله لا قوة الا بالله أعطاها اكتر من عمرها و الصغيرة ما شاء الله نفس الشئ بس لما كانوا صغيرات كانوا ما بين عليهم انتي استني لما تكبر و احكمي و كمان الوراثة تلعب دور فلا تعذيبي نفسك علي الفاضي ، صديقتي أرضعت كل أولادها طبيعي الأولاد ما شاء الله و البنت حجمها صغير مع انها رضعت طبيعي، و بعدين لا تحكمي لساتها صغيرة عشان تحكمي يمكن تفاجاكم كلكم، انتي اهتمي باكلها غذيها كويس اكل صحي و تمر بالخلاط مع الحليب و الله يحفظها لك و تشوفيها احلي عروسة.
السلام عليكم يا أختيي ريحي نفسك ، حوالي ترجعي ترضعيها طبيعي اذا ما ظبط لا الوكيل نفسك ، بناتي و...
حبيبتي انا رضعت صناعي وما شاء الله كلشي تمام
وأختي عندها 5 وكلهم صناعي ما تحب ترضع طبيعي وكل اولادها ما شاء الله عليهم
وجاراتي رضعوا صناعي لا تخافي ممكن بنتك حبتها قليله لا تهتمي ولا تسمعي لاحد ترى الناس ما يعجبها شي ربك ارحم منهم