الغمووووض
الغمووووض
الرزق من المولى سبحانه
قديمة حديثه كلن تعبان ودارس ومختبر كفايات
والله لي ثمان سنين وقلبي متقطع لما اشوف غيري يتوظف وانا لا
عالرغم من ذلك ماعمري فكرت اني احسد جديده او اقدم مني
عندي قناعه لو ربي كاتبه ماراح احد يوقف بطريقي
ولو ربي كاتبه بيجيب لي واسطه حتى لو ماعندي واسطه ربي بيسوقه لي سوق
ولو عندي واسطه وربي ماكتبه ماراح اتوظف
مو عالواسطه عالتوفيق من المولى مقسم الرزق سبحانه

لا اله الا الله
مجستي
مجستي
ان شالله الكل يتوظف قديمة او جديدة وكله رزق من رب العباد
رورو30
رورو30
سلمت انااااملك اغلب القديمات ماتكتب الا منطقتها وتزعل اذا ماجاها وهذا حصل في عايلتنا بنت خالي جديده مالها شهور متخرجه واختارت منطقه نائية وماشاء الله توظفت مع اني اقدم منها بس اقدم في مناطق قريبه مني والى الان ماتوظفت وبنت خالتي لها 10 سنوات تقدم في نفس المنطقه وماتوظفت الا لما حطت مناطق بعبيده الرزق بيد الله ولازم كل وحده ترضى بما قسمه الله لها الحمدلله
سلمت انااااملك اغلب القديمات ماتكتب الا منطقتها وتزعل اذا ماجاها وهذا حصل في عايلتنا بنت خالي...
طيب واللي ماتقدر تكتب مناطق نائييه او بعيده عن منطقتها لظروف جابرتها غصب عنها :unhappy:
ايش ذنبها لازم من الغربه والتشتت والمخاطره والا ماتتوظف يعني هذا حكمهم :frown:
طيب احيان منطقتي تكون فيها احتياج واختارها واختار القرئ كلها اللي فيها وماجاتني الوظيفه الحمدلله
سبحان الله رزق من الله متئ ماراد بحكمته انزله علئ عباده
رورو30
رورو30
ليس هناك عدل بان يرفض توظيف الحديثة لﻻسف بعض القديمات رددون كﻻم بس بينما اذا قدمت م تقدم اﻻ بمنطقتها و تقول م وظفوني الحديثات عندهم واسطات و و و ممكن رفعها معدلها طيب ممكن قدمت على كل المناطق المفاضلة تشمل اقدمية و معدل و قياس وﻻ تبون يحجب عنهم التقديم لمجرد انها جديدة!!
ليس هناك عدل بان يرفض توظيف الحديثة لﻻسف بعض القديمات رددون كﻻم بس بينما اذا قدمت م تقدم اﻻ...
طيب واللي ماتقدر تكتب مناطق نائييه او بعيده عن منطقتها لظروف جابرتها غصب عنها :frown:
ايش ذنبها لازم من الغربه والتشتت والمخاطره والا ماتتوظف يعني هذا حكمهم :frown:
طيب احيان منطقتي تكون فيها احتياج واختارها واختار القرئ كلها اللي فيها وماجاتني الوظيفه الحمدلله
سبحان الله رزق من الله متئ ماراد بحكمته انزله علئ عباده
Um__0
Um__0
هذه المشكلة اللي واجهتني في حسابي في تويتر شجار بين خريجة قديمة مع حديثة أو مجموعة ضد مجموعة
سبحان الله كنت اتعجب لهذه المشاجرات كأن فئة بتقطع رزق الفئة الثانية وللاسف وصلت لبعض منهم الى تعميم جميع الفئة بنفس الصفة استغفرالله انا كنت انبه كذا مره في تغريداتي انتبهوا للسب فأنتم مسؤولون عنها وتكون شاهده عليكم
التوظيف حق للجميع صحيح انا خريجه قديمه وعارفه وضع القديمات من انتظار السنوات الى اخره بماأن معاهد المعلمات وكلية متوسطة ماشاءالله شهادتهم اقل من الحديثات توظفوا فمن حق الحديثات مثل القديمات يتوظفون حب لنفسكم مثل ماتحبوا لغيركم
بعدين جدارة بعد دخول قياس مع الخريجين توظفوا الخريجين الجدد خريجين العام وهذه السنة توظفوا مدري اذا مع الخريجات نفس الشي ولا بس الخريجات تكدس كبير بعكسهم وصاحبات نقاط الثمانينات اكثرهم قديمات ساعدهم الاقدمية والمعدل ودرجة قياس اذا هذه الثلاثة كانت مرتفعه ترفع النقاط

حبيت اوضح لكل فئة مافي احد اجدر الا اذا كانت الثلاثة عناصر مفاضلة مرتفعه
شيلوا كلمة اجدر من رأسكم كل مافتحت هاشتاق اشوف هذه الكلمة وتقارنوها بفئة معينة

مثل ماقلت من حق الكل يتوظف بس اتركوا المناقشات الحاده فيمابينكم ماتجيب نتيجة غير حرقة اعصاب
رزقكم مكتوب مافي احد بياخذه