قمرر زماني

قمرر زماني @kmrr_zmany

محررة ماسية

اللي زوجها فيه سكري تدخل تجاوبني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

كيفكم بنات
اختي متزوجه من 4شهور وزوجها معاه سكر يتعالج بالابر طبعا اختي كثير خطبوها ونصيبها عند هذا يعني موناقصها شي ابد ماشاء الله الكل يمدح جمالها
بس المشكله بالنوم فالاربع شهور يمكن نام معاها خمس مرات فقط صارحته يقول مو بايدي يعني مايصير انتصاب ولايضمها ولايقرب منها تقول مابي جنس بس ابيه يلمني يحسسني بانوثتي وهي مره دلوعه يعني شكلها دايم نظيفه ومرتبه اي واحد عاقل راح يعجب فيها الا زوجها فيه برود ومهو مقصر معاها باي شي الا بشغلة النوم يقول مو بايده طيب فرضا مايقدر عالعلاقه ليش مايضمها ويلعب معاها وهم يعتبرو عرسان رافض يتعالج حتى زواجها كان اسطوري ماخلا بنفسها شي كل طلباتها مجابه يعني يحبها وكان مبسوط بزواجه

ياليت اللي زوجها معاه سكر تفيدنا هل زوج اختي طبيعي ولا يحتاج رقيه لانها بدت تطفش بس احنا نهديها من جوانب ثانيه انه مومقصر مهعاها
الله يجزاها الجنه اللي ب
59
62K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طينة جنة
طينة جنة
طبييييييعي
الله يعينها يصبره
mona raja
mona raja
اللي تبغى جنس ماتاخذ مريض سكري بتظلم نفسها معاة وهو كمان مابيدة شئ ترا وتاخذ ببالها كل مالة من سيئ لأسوء الله يعينها دامها ماجابت عيال حرام تنظلم خل تهج
قمرر زماني
قمرر زماني
مشكورات عالرد
ابي اعرف اكثر وش تنصحوني فيه تقدر تكمل حياتها معاه وهل في علاجات ولا لا ولا تنفصل
أم فهدولجين
أم فهدولجين
اذا هو كبير زوجها ممكن يصير عنده هالشي اما اذا توه صغير حتى لو في سكر مايصير كذ
عين جارية
عين جارية
مشكورات عالرد ابي اعرف اكثر وش تنصحوني فيه تقدر تكمل حياتها معاه وهل في علاجات ولا لا ولا تنفصل
مشكورات عالرد ابي اعرف اكثر وش تنصحوني فيه تقدر تكمل حياتها معاه وهل في علاجات ولا لا ولا تنفصل
لابد يتابع عند طبيب غدد صماء عشان يحل هالمشكلة له، اذا الزوج ماضمها ولا لمسها مب عشانه مايحبها او مايرغب فيها بس يخاف يتطور الموقف وهو عنده مشكلة تحرجه اللي هي ضعف الانتصاب فيتهرب منها عشان مايصير شي بينهم ، لازم يأخذ فيتامينات متعددة مثل فيتامين باء عشان يحافظ على الاعصاب لان السكر يتلف الاعصاب ويلعب رياضة ويحافظ على اكل متوازن