ابغى أفضفض وارتاح

الأسرة والمجتمع

صباح الخير /ماتوقعت بيوم أكتب هنا بقسم حياه اسريه كانت حياتي حلوه صحيح في مشاكل بس نحلها سوا ونرجع نحب بعض أكثر انا متزوجه لي سبع سنوات بالبدايه تاخرت بالانجاب بس كان زوجي مدلعني ويحبني ويهتم فيني مايحب يشوفني زعلانه اذا زعلني يجي يضمني ويتأسف حملت وفرح مررره وكان يرفض اشيل اي شي ويساعدني سوا بطبخ اوشغل البيت ولدت الحمدلله وجبت ولد ورحت عند اهلي نفاس وكان يزورني لانه ساكن بمدينه غير مدينه أهلي ومايقصر معاي اذا محتاجه فلوس او غيره طلعت من النفاس ورحت لبيتنا هنننننننا تغيررر مره صار عصبي مايهتم بزعلي بكيت ولامابكيت مايهمه كلمه حلوه ماسمعتها منه تخيلو الان صارلي والده سبع شهور عمر ولدي سبع شهور وهو متغير مره ماهو زوجي الاولي ياما جيته وبكيت ايش فيك وش مغيرك يقول من قال اني متغير اقول طيب وين الكلام الحلو ليش صاير عصبي وكارهني ماتضمني مثل أول تخيلو يرد علي لازم اقول كلام حلو واضمك!! مايتحمل مني اي كلمه يرد بعصبيه واذا زعلت ماهميته يقلب كل شي علي ويحطني انا السبب حتى لو اكون ساكته اذا جيت بكلمه وجلست عنده بصاله قال مشغول مو فاضي جالس على جواله او الابتو جتني ضيقه ورغبه بالبكاء واحيانا احس باكتئاب اصعب شعور ان زوجك يتغير عليك وكارهك وماتدرين ايش السبب قبل اذا تدلعت وقلت بروح لاهلي يجي عندي ومايرضى يروح الا وانا راضيه الحين يقول بكيفك روحي لاهلك طنشته وصرت اجلس بغرفه مع ولدي وصار عادي عنده بنات لاتقولون يمكن تغيرتي بعد الولاده بالعكس ماتغيرت حتى ولادتي مو طبيعيه نفسي افهم وش الي غيره علي دعواتكم ربي يسخره لي
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

violet🦋
violet🦋
كنتي توضحين لااحد حب زوجك لك بتصوير او كلام
يمكن جاك حسد ارقي نفسك بسورة البقرة واذكار الصباح والمساء
1234567890qwe
1234567890qwe
كنتي توضحين لااحد حب زوجك لك بتصوير او كلام يمكن جاك حسد ارقي نفسك بسورة البقرة واذكار الصباح والمساء
كنتي توضحين لااحد حب زوجك لك بتصوير او كلام يمكن جاك حسد ارقي نفسك بسورة البقرة واذكار الصباح...
لا ماوضحت لاحد لان الكل عارف حب ودلع زوجي لي سواء من اهله او اهلي
violet🦋
violet🦋
العين حق ارقي نفسك
هذا الي اقدر انصحك فيه
الله يسخر لك زوجك يارب
رعشة الموت
رعشة الموت
اتوقع البيبي اكل الجو عليه تعرفين 7سنوات نافي حياتك غيره وجا الان من يشاركه
برايي خليه براحته ولاتلحين عليه