نورةالدوحة
نورةالدوحة
الله الله الله الله الله000000

الله يخليلج زوجج00اقترح عليج تروحين مصر000

وقاعدة تسالين00000000

بس ممكن اطلب منج خدمة000
ممكن تطرشين زوجج حق زوجي عشان ايئثر فية000

من تزوجت وانا محرومة منهااااااااااااااااااااااااااا

زوجي يكرهاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

بس انا كل هالسنين مايأست000عندي امل000هههههههههههه
مصر فيها كل شي000
كل شي 000
الا الجو البارد في الصيف0000

واذا تبين تفاصيل دشي تجمع بنات مصر000

فديتهم ماراح يقصرون000

http://hawaaworld.net/showthread.php?t=460854
صورة
صورة
احسن لك ابتعدي عن القرى السياحيه , ما أفكر أروحلها من كثر ما اسمع من عري , الاخوات المصريات غالبيتهم محترمات و فيه منهم ينزلون المسابح بالحجاب لكن فيه اجانب و ناس استغفر الله قمة العري
والله في الاسكندريه في مسبح الشيراتون شفت العجب وش حال شرم الشيخ
عموما مصر أم الدنيا أموت فيها بصراحه ودي أروح لها كل سنه و الا اقول كل شهر
وناسه و كل في حاله تاخذين راحتك على الاخر
ام ياسمينا
ام ياسمينا
مانصحج كلش..هي صح ونيسة بس والله الجو ملوث ترجعين الشقه او الاوتيل وصخه وفيج اسود من الديزل والجو الملوث...وبعدين كل خطوه تمشينها تلقين الشحاتين حواليج يقولون لج الجمله المشهوره مل سنة وانتي طيبه....والمطاعم بيصيدج تسمم من اكلهم احسن شي اللي يطبخون في البيوت...يعني تجيبين شغاله مصريه تسوي لج في البيت انظف او اذا عندج اصدقاء هناك يسوون لج الاكلات المصريه...ولاتاخذين تاكسي لان عادي يطلع لج صرصور واتمين تصارخين او تلقين الباب خربان وماينفتح الا من مادري وين!!!! واحلى شي لين كان صاحب التاكسي ملتحي ويحط قران وبعدين يضربج ضربه في السعر 3 مرات السعر العادي!!!
واي مكان تروحينه يكون سعر لغير المصري مختلف...يعني في تفرقه...
بصراحة انا رحت لها 5 مرات بس مضطرة واول ماتزوجت ماطبيتها كلش يعني الحين من 8 سنين تقريبا مارحتها ويوم قال زوجي شرايج السنة نروح مصر قلت يالله بس بعدين تذكرت البلاوي والوصخ وان صرفها ممكن اصرفه في ماليزيا او تركيا مثلا فغيرت رايي
إبتسامة أمل
إبتسامة أمل
دلع عيوني مشكوره وأنا مثلك فعشان كذا أخترت مصر عشان أغير ..

masha3er_uae
عيوني بيروت بصراحه مايبغاها زوجي ولا قلت له ... طويلة بال
مشكوره عيوني وماألومك الوحده في الوحام ماتطيق عمرها..

koketa
مشكوره عيوني بس حابه أسألك كثير مايمدحون شرم من الناحيه الأخلاقيه يعني أيش ممكن أشوف؟؟

zOOna
عيوني تصدقين حابه أروح مصر بس عشان خان الخليلي على كثر ما يمدحونه الناس ..

نورةالدوحة
هلا عيوني .. لو تدرين عن هالسفره قد أيش تعذبت وأنا أدور وراها زوجي دايم مشغول وله سنتين ما أخذ إجازه مثل الناس ...
فعشان كذا حابه أروح مكان متأكده أني إن شاء الله أنبسط فيها ..

صوره
مشكوره عيوني على ردك وأنا هذا إلي مخوفني وما أحبه ..

أم ياسمينا..
بصراااااااااااااااااحه حطمتيني !!!
لهادرجه إلا الصراصير ما أتحملها لكن سألت زوجي وقال راح أأمن سياره خاصه من عند واحد خويه بسواقها فطمني شوي ..
شامة على الخدود
شوفي هو على حسب مزاجك انتي وزوجك بالنسبة لي انا اتمنى اروح لها مرة ثانية لاني احب الهيصة والليصة وسعة الصدر ولا عليك من اللي يقولون لك ترا وسخة ومن هالكلام والله اعرف ناس كثير يسبونها واول مايجي الصيف تلقينهم اول من يحجز عليها وانا رحت لها اسبوعين ولما جا موعد رجعتنا ضاق صدري تمنيت اجلس زيادة
ترا انا لما كنت اسال عنها قبل لا روح كان الكل يقول تراها وسخة وكلها شحاذين ومن هالاكلام الى اني استخرت وقالت لي زميلتي لازم تروحين دام الفرصة سمحت لك عشان تاخذين عنها فكرة مو الكل يتكلم عنها وانتي مثل الاطرش بالزفة
بالنسبة لي سكنت بالشيراتون الجزيرة مرة ونيس لان بلكونتة تطل على النيل مباشرة اجلسي وتفرجي على القوارب والهبال في النيل ةاذا مليتي كل اللي تحت جلسات على النيل وسهرات و الله وناسة مرة فية دريم بارك ملاهي مرة تجنن وفية سفن على النيل تسوي بوفيهات انا رحت على فرعون النيل ومرة روعة
طبعا االاهرام اهم شي
المتحف روعة
القرية الفرعونية اضن اسمها كذا بس تجنن
طبعا سينما في رمسيس
مسرحيات
وطبعا اهم شي تاخذين سواق وهو راح يفر بك
فية الجللاليب في الكرداسة
خان الخليلي تاخذين لك شي للذكرى من مصر لان اغلبة تحف وخرابيط شعبية

اتمنى اكون افدتك

اتمنى لكم رحلة سعيدة يارب
ادعيلي بهون الطلق واني اولد بسرعة