سما الرياض
سما الرياض
لا انا مالاحظت هالشى او انه موضة
يمكن هم حابين يغيرون من مكياجهم
بس بصراحة المناسبات لازم يكون لها مكياجها والصباح له مكياج والقعدة فى البيت لها مكياج
يعنى ما احب اروح سهرة بمكياج الصباح او مناسبة عاديه واهم شى الواحد مايتبع الموضه وخلاص
اهم شى انها تكون مناسبة للشكل والمناسبة
مريومه*_*
مريومه*_*
لاتلقينهم حاطين كوووووووووم ومخفين وبلاوي متلتله .. ويقصون علينا طبيعي ...

شوفي .. اللي عندها مهاراه هي اللي تخلي الميك اب الثقيل والخفيف يناسبها بدون مبالغه ..
ماودي اتزوج
ماودي اتزوج
لاتلقينهم حاطين كوووووووووم ومخفين وبلاوي متلتله .. ويقصون علينا طبيعي ... شوفي .. اللي عندها مهاراه هي اللي تخلي الميك اب الثقيل والخفيف يناسبها بدون مبالغه ..
لاتلقينهم حاطين كوووووووووم ومخفين وبلاوي متلتله .. ويقصون علينا طبيعي ... شوفي .. اللي عندها...
ماشالله عليك يامريومه عمرك اطول من عمري على قوله المصاريه نفس الي كنت بقوله انا احس هذا هو الفن والابداع بالميك اب بس فعلا الناس بعد بطلو عن الخليجي الدفش والناس اذواق
سعودية مزيونة
الموضة ألحين الناعم جدا ......... بس موكل موضة نجربها إلا إذا كانت تناسبنا ....... وعني ما تناسبني أصير كني مريضة ...... أو صايحة لين قلت بس ..... مع إني أروح لكوفيرات يضبطونه بس ملامح وجهي مايناسبها هذا المكياج <<<<<< قصيت قصة حياتي .....
تـينا
تـينا
هذا مكياجي
بصراحه البنت الصغيره اللي عمرها تحت الـ25 احلى عليها المكياج الناعم
انا هذا مكياجي واكره الاقنعه ونمط المكياج الخليجي

مكياجي هو كحل داخلي وماسكرا وبشرتي كريم اساس افتح مني بدرجه وحده بس مع قلوس احمر شفاف وبلاشر وبس
وان تكلفت احط شدو بنك و رموش تركيبه هذا ان كانت الطلعه لمناسبه مميزه