اتوكل على الله واعمل حجامه...........بس

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .............كيفكم يا بنات ان شاء الله بخير....الف الف مبروك للي حملو هذا الشهر والفال لنا يا رب..........بنات ادخل بالموضوع على طول ...انا بعد ان عجزت نفسيتي وميزانيتي عن الاستمرار بالعلاج ....وجدت نفسي غافله عن شي اساسي كان لازم اسويه من البدايه...وهو الحجامه بس مشكلتي اني لست في بلدي وما اعرف وحده مضبوطه وخبيره بالحجامه ولا اعرف تكاليفها ايضاً فحبيت اسالكم وادري ما تقصرون ان شاء الله....علماً اني اسكن بين الشارقه ودبي في الامارات العربيه المتحده............تحياتي ................. حنتوشه
120
99K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيتي قربه
دنيتي قربه
ياهلا وغلا اختي حنتوشه والله يرزقك من حيث لاتحتسبي بماتتمنين والله ياقلبي انا من السعوديه وماحبيت اطلع من غير ماادعي لك والله يستجيب ان شاء الله ...

وانا سويت الحجامه مره وحده في مستشفى عندنا وعند دكتورة وماشاء الله عليها فاهمه شغلتها
وسعرها تقريبا 280 ريال
دلة المزايين
دلة المزايين
ياهلا وغلا اختي حنتوشه والله يرزقك من حيث لاتحتسبي بماتتمنين والله ياقلبي انا من السعوديه وماحبيت اطلع من غير ماادعي لك والله يستجيب ان شاء الله ... وانا سويت الحجامه مره وحده في مستشفى عندنا وعند دكتورة وماشاء الله عليها فاهمه شغلتها وسعرها تقريبا 280 ريال
ياهلا وغلا اختي حنتوشه والله يرزقك من حيث لاتحتسبي بماتتمنين والله ياقلبي انا من السعوديه وماحبيت...
في عيادة في الشارجه يسوون فيها حجامه ويمدحونها وايد بس ما اعرف إذا فيها حريم بتأكد وبردلج خبر إن شاء الله
ana_majnona
ana_majnona
والله ما عندي علم بس حبيت ادعيلك الله يا رب تكون خير عليكي ويرزقك بالذرية الصالحة يا رب
عطر الليل1000
عطر الليل1000
لازم الحجامة ثاني يوم الدورة و تكون على الريق صباحا و ممنوع الجماع و شرب الحليب و منتجاته قبل الحجامة بيوم و بعدها بيوم و الحجامة مفيدة جدا لك و لزوجك ان شاء الله و لاحجامة كفاها فخرا انها طب الرسول صلى الله عيله و آله

شوفي حبيتي و الله انا ما اعرف احد في الامارات لكن انتي ممكن تعمليها لزوجك و زوجك يعملها لك (انا و زوجي نعملها لبعض)
الاهم يكون عندك ادوات الحجامة انا شريتها من رامز بالاحساء
هي مسدس و كؤؤس

انا هذا الرابط فيه جميع مواضع الحجامة و كل موضع وفوائدهااسفل الصورة يوجد جدول به كل موضع و فوائده

http://www.khayma.com/cupping/cupping9.htm

المهم تشوفين الموضع مثلا رقم 1 هو اعلى الظهر تاخذي المسدس و تثبتي الكأس فيه ثم تضعين الكأس على الموضع و تشفطين المكان بالمسدس ثم تفكين المسدس و يبقى الكأس في موضعه لمدة عشر دقائق سوف يحمر المكان و هذا طبيعي
ثم تزيلين الكأس و مكان دائرة الكأس بالموس على خفيف تعملين تشطيب خفيف و بحركة خفيفة على الجلد كامل دائرة الكأس
ثم تضعين الكأس مرة اخرى على نفس الدائلرة و تشفطين بالمسدس و يبقى الكأس لمدة 10 دقائق
سوف تلاحظين خروج دم متجلط و احيانا اسود و هذا طبيعي جدا
لان هذه اوساخ في الجسم تمنع من حركة الجسم الطبيعية

و ممكن عمل اكثر من موقع في وقت واحد
ترى العملية جدا بسيطة و مفيدة

و هذا رابط آخر فيه شرح كيفية الحجامة بالفيديو

http://www.almalaky.net/alhujama.htm

و الله سبحانه كريم يرزقك من واسع فضله
و انا لا اريد الا الدعاء لي بظهر الغيب بالولد الصالح
فزدق مملح
فزدق مملح
اسفه حبيبتي واالله ماعرف لاني في قارة ثانيه ورربي يرزقك من واسع فضله
عطر الليل
تسلميي حبيبتي موقع اكثر من راااااااائع
بس عندي سؤال ايش الفرق بين الحجامه الجافه والاخرى ؟
وشكرا مرة ثاني حياتي