saudi girl
saudi girl
hala

هذا الويب سايت لمسجد الرشيد www.alrashidonline.com

و عنوانه 13070 - 113 street

و المنطقة هي northwest لكن اسم الحي و الله ما أعرفه آسفة...لكن المدرسة الإسلامية قريبة مرة من المسجد...و كمان محل عربي كبير اسمه الصفدي...و أغلب السكان العرب يعيشون قريب من المسجد....و الرسوم 1500 دولار لكل السنة...

خلود..

حياك الله يا عيوني...وأنا لي 3 سنوات بإدمنتون...و عايشة في الجنوب في River Bend حي السعوديين ;)
Hala2007
Hala2007
اشكر الأخت سعودي جيرل على استجابتها السريعة، معلش عثقل عليكم شوي (استحملوني).

1- هل من السهولة على المحاسب إيجاد وظيفة في ادمنتن؟

2- وكم الراتب المتوقع لهذا العمل؟

3- وما هي أصعب الأمور التي يواجهها الذي يريد السكن في ادمنتن؟

4- كم تبلغ أسعار البيوت هناك للشراء، ومواصفاتها تقريباً؟

مع تحياتي لكن جميعاً.
saudi girl
saudi girl
أول سؤالين ما أعرف جوابهم...آسفة!

و السؤال الثالث...ما أدري قصدك إيش بالصعوبات؟ المدينة هادية...و قاعدة تكبر بسرعة...و الضرايب بس 6%..أقل ولايات كندا ....و نسبة العرب فيها متوسطة....و الحجاب عادي...

السؤال الرابع...البيوت الحين مرررررررررة صارت غااااااااالية...خاصة بآخر سنتين...يعني لو بيت عادي...ممكن يوصل سعره 250 ألف دولار بالراحة...
Hala2007
Hala2007
أول سؤالين ما أعرف جوابهم...آسفة! و السؤال الثالث...ما أدري قصدك إيش بالصعوبات؟ المدينة هادية...و قاعدة تكبر بسرعة...و الضرايب بس 6%..أقل ولايات كندا ....و نسبة العرب فيها متوسطة....و الحجاب عادي... السؤال الرابع...البيوت الحين مرررررررررة صارت غااااااااالية...خاصة بآخر سنتين...يعني لو بيت عادي...ممكن يوصل سعره 250 ألف دولار بالراحة...
أول سؤالين ما أعرف جوابهم...آسفة! و السؤال الثالث...ما أدري قصدك إيش بالصعوبات؟ المدينة...
جزاكِ الله خيراً اختي فتاة سعودية على الاستجابة لما اطرحه من اسئلة سائلين الله تعالى لكم التوفيق دائماً، لو سمحتي لي دعيني اطرح الاسئلة بطريقة أخرى وهي:
1- عند البحث عن وظيفة كم الوقت المطلوب للحصول عليها في أسوأ الاحتمالات يعني كم شهر كم يوم هكذا؟

2- اعطائي نبذة عن رواتب بعض الوظائف الأخرى الإدارية في ادمنتن؟

3- أقصد صعوبة في السكن أي الحصول على سكن وليس بشكل عام؟

وجزاكِ الله خيراً مع تحياتي.
Hala2007
Hala2007
للرفع