لمى& غلا

لمى& غلا @lmamp_ghla

عضوة نشيطة

ابيها منه ...........ولاجت؟

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
كيف احوالكم واشتقت اكتب مواضيع ’’’’’’’’لكن هالمره ابي شوركم ابي نصايحكم ابي اي شي منكم
انا من اسبوعين طلعت من الاربعين والحمد لله هذي ثالث بنت لي الله يخليهم ويحفظهم لي
طبعا جبت بنتي الاولى وطلعت ولا شفت من زوجي طلاعه او هديه وجبت بنتي اثانيه وبرضو ماشفتها منه وحملي الاخير تعبت فيها الله يصلحها وبرضو ابيها منه ولاجت
كل اللي حوالي يسالوني وش طلاعتك وانا في هم الرسول عليه الصلاة والسلام قال تهادوا تحابو
خلاني احس ان مالي قدر عنده خلاني احس ان موراضي عن خلفتي مع انه مابخل علينا في اشياء البيت ويحبني ويحب بناته بس ليييييييييش توقعون ليييييش وان ماعودته بالمصروف علي طلاباتي قليله حتى مايعطيني من خاطره ويقول هذا لك وش الحل وانا لوكنت موظفه كان شريتله اغلى هديه يعني الفلوس اللي جتني في بنتي والله ماجابت الاشنطه ماركه ميلانو وبلوزه ماركة ايتام وبعض الاغراض لبنتي من مذركير وعطاني بس 200 ريال عشان اكمل مقاضي ودايما يحسسني ان عليه ضغوط مع انه كريم جدا وخاصه مع غيري:( ماقدرت افاتحه بموضوع الطلاعه مع انه من حقي لاني مابي ادخل في مشاكل والتفكير ماخلاني وضروفه ممتازه ماادري وش عذره
ارجوكم ابي نصح مابي ذم واولا واخيرا حنا خوات وفتحت قلبي لكم افتحوا قلوبكم لي وشورو علي
73
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فلسفة كيبورد
فلسفة كيبورد
ياحبيبتي لاتشيلين في خاطرك أكيد مايقصد 0000 ترى الرجال أكثرهم مايعرفون هالعادات صدقيني ولو فهمتيه يمكن يجيب لك أحلى هدية 000000 حبيت أوسع صدرك الله يخلي لك بناتك وابوهم
لمى& غلا
لمى& غلا
ويخليلك ربي من تحبين يالغاليه ادري فيهم الله يهديهم لنا
دونه القموره
دونه القموره
ماااااااااااااااااااااايعرفوا الي عليهم ......................الي لهم بس لاتتضايقي
هدوء السحر
هدوء السحر
معليش حبيبتي لا تزعلين مني بس لو بقيتي في رومنسيتك وسكاتك عزى الله ما شفتي شي بدلع وثقه وحب قوليله اللى الحين استنى الهديه ولا جت لها الدرجه مالي قيمه عندك وتلميحات ومن ذا الكلام الين يتغير من نفسه حتى لو ما جابها مع الايام يتغير وبعدين حددي لك مصروف كل شهر بالزين بالشين كذا بتكبرين بعينه ويحس ان لك قيمه...........والله يسخرلك زوجك يارب
7la2008
7la2008
قولي له غي ناس ماتحس ابد