آمــــاســــي

آمــــاســــي @amasy_2

محررة برونزية

الدكتور جابر القحطاني يعالج البهاق؟

الأمومة والطفل

بنات الله يوفقكم ولا يحرمكم جنته انا بنتي عندها بهاق عمرها 8 سنوات وديتها لعيادات ديرما وشافها وقال اول شي بالكريمات بعدين بالليزر وتكلف كثير بس قالو لي ناس انه جابر عالج ناس كثير من البهاق الي عندها موقعها او ايميله او رقم جواله تكفوووووووووون تعطيني اياه من جد دمعتي على خدي مقهورة ابي اعالجها ساعدوني وبعدين من عندها فكره عن عيادات ديرما كويسه ولا نصابين يلهفون فلوس الله لا يحرمكم من جنته لا تبخلون علي بمعلوماتك عن البهاق علاج له
5
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(Tweety)
(Tweety)
و الله شوفى ... انا نصحتك بديرما و تحديدا عن الدكتور عصام حماده بس قلت لم انى ما جربته بس على نصيحه دكتور بنتى ... انا عندى موعد معاه بكره علشان نشوف البقع اللى فيها بهاق او لآ و الله ييسر .. باقولك ايش يصير... بس سمعه ديرما مره ممتازه
ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
الله يشفيلكم بناتكم يارب
انا كنت مصابه ببقع بهاق في وجهي لمن كنت في المتوسطه واعطتني الدكتوره مرهم واستخدمته والحمدلله راح بس والله ما أعرف اسم المرهم ولا اتذكره
طيب يا أخت أماسي دورت لك على وصفه طبيعيه ولقيت لك هذي الوصفه :
12- علاج لحالات البهاق والبرص
يتم دهان مكان البهاق بخل التفاح وبعد ذلك يدهن مكان البهاق بزيت حبة البركة لمدة 15 يوماً.
وهذا الرابط اللي جبت منه الوصفه عشان تتطمني

اضغطي هنا
(Tweety)
(Tweety)
الله يجزاكى خير ادعى ان اللى ف بنتى ما يكون بهاق
ام عزان
ام عزان
نعم اختي انا قرأت نفس الوصفه
آمــــاســــي
الله يجزاكم خير ويارب انشالله يبعد هالمرض عنكم وعن عيالكم وانشالله مايصصر في بتنك بهاق ياحبيبتي امين يارب وانا بشوف هالوصفه وانشالله تنفع