نـادرة الوجـود
ماعندي فكره والله بس اعرف كثيييير حريم دخلوا ازواجهم معهم وقت الولاده وبعدين صار يقرف من المنطقه عندها ..... ويصير دايم يتخيلها ...
ماعندي فكره والله بس اعرف كثيييير حريم دخلوا ازواجهم معهم وقت الولاده وبعدين صار يقرف من...
:26:
أسالك الجنه
أسالك الجنه
للرفع قلبو
للرفع قلبو
الله يوفقك ويسهل لك دراستك يارب
خطوط حمراء
خطوط حمراء
شوفي حبيبتي بالنسبه للمستشفى ماعندي اي خلفيه عنه بس يمكن اذا طلبتوا منهم ماراح يمانعون اغلب المستشفيات كذا نظامهم .. وبالنسبه للجدال في دخول الزوج خذيها نصيحه من اخت لايدخل معك ويشوفك وانتي تولدين .. اي خليه يشوفك وانتي تتالمين وانتي تعبانه وانتي مغمى عليك اذا تبينه يحس بمعاناتك لكن لحظة خروج الطفل نصيحه مني لاتخلينه يشوفها والله قريت قصص كثير قلت رغبت ازواجهم فيهم لو تقولي الرجال ماهم سوى اقولك انسان وعنده احساس احلى اللحظات حبيبتي لما يكون الزوج يشوف زوجته بعز المها وتعبها وفجاه تختفي من عنده ويقعد يطقطق اصابعه ويخاف عليها ويفكر ويوسوس مو يقعد يتفرج ونص عقله وتفكيره برؤية المشهد نفسه الكلام يطول في هالموضوع لكن كل اللي اتمناه انك تقومي بالسلامه ان شالله وربي ييسهلك ولادتك
^AMOOL^
^AMOOL^
اذا كنتي في غرفه لوحدك يخلونه معاك ووقت الكشف وطلوع الراس يطلعونه برا

واذا غرفه مشتركه يخلونه كل شوي يطل ويرجع الين ما تولدين
أسالك الجنه
أسالك الجنه
شوفي حبيبتي بالنسبه للمستشفى ماعندي اي خلفيه عنه بس يمكن اذا طلبتوا منهم ماراح يمانعون اغلب المستشفيات كذا نظامهم .. وبالنسبه للجدال في دخول الزوج خذيها نصيحه من اخت لايدخل معك ويشوفك وانتي تولدين .. اي خليه يشوفك وانتي تتالمين وانتي تعبانه وانتي مغمى عليك اذا تبينه يحس بمعاناتك لكن لحظة خروج الطفل نصيحه مني لاتخلينه يشوفها والله قريت قصص كثير قلت رغبت ازواجهم فيهم لو تقولي الرجال ماهم سوى اقولك انسان وعنده احساس احلى اللحظات حبيبتي لما يكون الزوج يشوف زوجته بعز المها وتعبها وفجاه تختفي من عنده ويقعد يطقطق اصابعه ويخاف عليها ويفكر ويوسوس مو يقعد يتفرج ونص عقله وتفكيره برؤية المشهد نفسه الكلام يطول في هالموضوع لكن كل اللي اتمناه انك تقومي بالسلامه ان شالله وربي ييسهلك ولادتك
شوفي حبيبتي بالنسبه للمستشفى ماعندي اي خلفيه عنه بس يمكن اذا طلبتوا منهم ماراح يمانعون اغلب...

يعطيك العافيه بس انا بعد اعرف الرجال ادخلوا مع حريمهم لما ولدو ويحبون زوجاتهم وحياتهم مافيه مثلها وادا بتقل رغبته فيني عشان شاف هالشي اسمحيلي اقولك حتى انا بتقل رغبتي فيه
وادا هو انسان وعنده احساس بعد انا انسانه وعندي احساس ومحتاجه وقفته معي الا أخر لحظه في ولادتي
واسعد الحظات لما يشارك زوجته خروج طفلهم
ويكون لحظه بلحظه معها
ومشكوووره