مس 2222
مس 2222
ام ياسر مره اطفالهن صغااار ع الاقل اذا مستعجله سنه ونص والا سنتين مو بالاشهر والمشكله راضيااات
ام ياسر مره اطفالهن صغااار ع الاقل اذا مستعجله سنه ونص والا سنتين مو بالاشهر والمشكله راضيااات
والله هو من غير ادنى شك تعب وغثى وكل الاشياء هذي بس يمكن تفكيرهم صح لأني عندي في عائلتي مثالين اختي وزوجة اخوي دووووبهم دخلوا الثلاثين اختي عندها 6 ومرة اخوي كذلك طبعا هم مايبغون لكن سبحان الله حملهم بعيالهم الثلاث الصغار كان بقدرة الله تصدقون انهم كانوا ياكلون حبوب بس سبحان الله ربي قدر لهم هذا الشي بس تعالوا شوفوا عيالهم البكرطولهم ماشاء الله في الثانوي يدرسون أنا لما اشوفهم كذا ودي احمل طول الوقت هههههههه ;)
رنو الثانية
رنو الثانية
المشكله مو في انك تجيبي كثير او شويه المشكله هل انتي قد المسؤوليه يعني الطفل ترا مو بس يبغى اكل وشرب ولبس مع ان هذا مو هين بس التربيه والتوجيه والمتابعه يعني لمن اربعه ورابعض ابو اربع سنين مين يعلمه ويجري وراه وفي اثنين صغار محتاجين مين يشيلهم ويرضعهم وغير التربيه لا صارو كبار متى تلحق تتابع مدرسه ومذاكره وتوجيه والمراهقه لما يكبر الواحد وهو ما اخذ حقه كامل في الصغر من توجيه لا تقولو اول كانو كذا اول مافي مدرسه تاثر والبنات مع الام في البيت ومافي اي شي يجي من برا لا تلفزيون ولا نت
اه بس الله يعينهم ويعيننا على التربيه انا اشوف نفسي مقصره مع اولادي وهم مو ورا بعض بس احس مو ملحقه الله يعين
وان شاء اله اننا ما اغتبنا احد الموضوع عام واذا وحده عندها تجربه وحاستها ناجحه تقولنا
أم ياسر وجوري
أم ياسر وجوري
اخت مظيره الغيبه انك تتكلمي عن شخص انتي تعرفيه لكن احنا نتكلم بشكل عام عن الفكره وكل وحده حره في رايها زي ما تقولي كل وحده حره في خلفتها 
@جالكسي@
@جالكسي@
على حسب الظروف 

إللي عندها رجال يعاونها على تربية العيال ويده بيدها ليش لأ

اما إللي رجالها اناني ومايجلس بالبيت وهي وحدها تربي 

فهذي غبية اذا مانظمت حملها 

بالذات الايام ذي الفتن كثرت والتربية صارت صعبة :(
عاليــــــة
عاليــــــة
على حسب ظروف كل وحده

بعضهم الزوج يبغى اطفال وبعضهم ماينفع معها لا حبوب ولا لولب ولا شي

هم متعبين وراء بعض لكن تربيتهم وحده وتعبهم واحد واذا كبروا بتفرح فيهم الام وهم حوالينها

والوحده لازم تعطي جسمها راحه في القران مذكور الرضاعه سنتين

الطفل بعد السنتين يكون اخذ حقه ورجع جسم الام لوضعه

والله ييسر يارب