الماسة2001

الماسة2001 @almas2001

محررة برونزية

لون فستاني اصفر ليموني مع موف وفضي ..وش احط مكياج..اسالكم بالله تجاوبوني اليوم ضروري

المكياج والعطور

عندي مناسبه الخميس الجاي ..زواج اخو زوجي ...
وانا حامل واشتريت فستان حمل لونه اصفر ليموني مع شك خفييييف موف وسلاسل فضيه .....لقيت نفس الفستان لون برتقالي...بس مقاسه اكبر من مقاسي بكثيييييير..واضطريت اني اشتري الاصفر
انا بشرتي باهته وشاحبه مع الحمل ...وسمعت ان الاصفر يبهت البشره بزياده ...ويزيدها شحوب ...وهذا اللي مخوفني
انا بشرتي حنطاويه ومع الحمل احس انها سمرت اشوي..وفيها حبوب

انا اكيد رايحه لصالون ...واغلب الكوافيرات اللي هناك فلبيبيات ..وما اثق في ذوقهم رغم ان شغلهم حلو عشان كذا ابغى رايكم لانه يهمني...بس ابغى اعرف وش هي نصايحكم عشان بشرتي تبان مورده ولا فيها شحوب ...وش ا لوان المكياج اللي المفروض احطها من ظلال واحمر خدود وروج ..عشان اخفي شحوب بشرتي ....انا فكرت في الاصفر مع الموف للظلال ولمعه فضي ....وروج موف خفيف ...
بس لا تقولون لي سموكي اسود لان عيوني شوي داخله وما يناسني هذا الظل

ياليت تردون علي اليوووووووم لان بكره من المغرب ما راح اكون في البيت ولا راح يتوفر لي نت
11
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة العيون
عاشقة العيون
حطي مكياج موف هم مو معقوله
كله اصفر باصفر تصيرين شكلج مو شي
فكسري صفار الثوب بمكياج موف
ولمعه فضي عليه وخلاص لا تعقدين امورج اللون الاصفر حلو
وموضه بلصيف كان يعنى مافيها اذا حطيتي مكياج اساسج وردي والظل درجات الموف داش معاهم اصفر خفيف
والحمره والبلاش وردي او تسمونه موف
تطلعين روعه وموفقه
:)
دفى شمس
دفى شمس
سبحان الله ........أنا بعد حامل وناويه اسوي فستان لعرس قريبتي لونه اصفر....تشابه..
حطي لون فوشي قوي...بيطلع روعه على عيونك.....وأدعجي عيونك بكحل اسود فاحم..ومسكره سودا...وحطي روج فوشي غامق..وغلوس..
وبيطلع مكياجك خيال..وابتعدي عن الموف !!!!!!!!لانه يمرض..الوجه والحامل مو ناقصه وجها يصير شاحب..وابتعدي عن البرونزاج...وخلي الكوافيره تحط لك حبة خال..يعني شامه بالكحل الاسود فوق شفتك...
عندي سؤال..................
من وين شريتي فستان حمل بهالون الحلو؟؟
حبوبة سدير
حبوبة سدير
الشادو زهري واصفر واللمعة فضي والروج زهري فاتح يناسبك ويفتحك وهو يتلائم مع الموف
شهاليـــــل
شهاليـــــل
ممكن تحطين ذهبي تحت الحاجب
وتدمجينه مع الموف الغامق وتكثرين اسود تحت العين
والشفايف غلوس لحمى بيطلع حلوو
&~~ الفاتنــة ~~&
انا مع شهاليل حطي تحت الحواجب ذهبي وعلى الجفن المتحرك موف غامق وادمجيه مع الاسود وحاولي تحطين تحت العين فوشي وادمجيه مع الاسودعشان يعطيج نظره ويفتح بشرتج ومثل ما قلتي انتي حامل وجهج شاحب واللون الفوشي يفتح البشره وحطي روج وردي وحاولي تحطين اخر شي بودره نهائيه من محمود سعيداللون الوردي عشان يعطيج اللون واحد ومتناسق
واذا لبستي فستانج وخلصتي عندج بخاخ ملمع فضي
بخي على ويهج وجسمج كامل
اسمعي كلامي وشوفي شبتصيرين وردي لي خبر