ام زياد 2000
ام زياد 2000
الخويلديه تكفين ياختك لاتخلينهن اعتبريهن بناتك او خواتك بس لاتقصرين معهن حاولي تكونين لهن صديقه اواخت توجهن البنات بهالعمر يحتاجن وقفة مره بجنبهن والله يجزاك خير الجزا انتي وزوجك
الخويلديه تكفين ياختك لاتخلينهن اعتبريهن بناتك او خواتك بس لاتقصرين معهن حاولي تكونين لهن صديقه...
نغم المساء
نغم المساء
الخويلديه تكفين ياختك لاتخلينهن اعتبريهن بناتك او خواتك بس لاتقصرين معهن حاولي تكونين لهن صديقه اواخت توجهن البنات بهالعمر يحتاجن وقفة مره بجنبهن والله يجزاك خير الجزا انتي وزوجك
الخويلديه تكفين ياختك لاتخلينهن اعتبريهن بناتك او خواتك بس لاتقصرين معهن حاولي تكونين لهن صديقه...
الخويلديه
الخويلديه
جزاكن الله خير وان شالله ابسوي الي اقدر عليه
بس بصراحه اخاف ان ابوهن مايرضى اذاكان مايبي يتزوج علشان ماحد يتدخل ببناته وشلون يرضى وحده غريبه تتدخل
بس ابحاول اتقرب منهن اخليهن يجن عندي انا عيالي كلهم صغار ماهم باعمارهن بس ان شالله القى حل
ابداع اليراع
ابداع اليراع
أكتب وعيوني تدمع .. ألهذه الدرجة وصل الحال ؟؟ناس في غاية البطر والبذخ الفاحش وناس يتضورون جوعاً ؟؟ وأين هذا ؟؟ في بلاد الحرمين ؟؟ التي وصلت خيراتها للقاصي والداني .. الله المستعان .. أدركونا قبل أن يتفاقم الوضع .. فنحن بدأنا نعاني من الرأسمالية .. الغني يزداد غنى والفقير يزداد فقراً ..
ام الحلا توتي
ام الحلا توتي
الخويلديةأرسلي لي على الخاص
هو حارس أي مدرسةأبي العنوان
أعرف واحد راعي خير وماراح يقصر
أنتظرك _الله يجزاك خير