تسـواهم
تسـواهم
تاخرتي كثير اول شيئ الاجابه لك وللامهات الباقيات الطفل لما يصير صغير اول مايخلص في الحفااظه تتبدل فورا كذا يتعود انو بس يخلص قضي حاجته يناديك للحمام والحمام او غسيل طفلك لازم يكون فيه متعه عشان يتشوق انو كل مره يروح للحمام كمثلا غسيل اطول لليدين بالرغوه او مثلا استخدام اسفنجه محببه وبعد سن السنه و8شهور تصيري تتركيه بدون حفاظ في الاوقات اللي مافيها الكبيره لان الام رح تعرف مواعيد تبرز الطفل بحكم الخبره والملاحظه وبكذا رح يستمتع ورح يترك الحفاظ وفيه عمر السنتين هنا التدريب انو فترة النهار بدون حفاظ وبالليل تلبس ولازم تغيري طبيعة الاكل والمشروبات قليله جدا في الليل من غروب الشمس وتستمري حتى يتعلم للذهاب للحمام غالبا الطفل الذكي مارح يطول عشر ايام ونتخلص من الحفاظ في النهار تبقى الليل هنا اشتري طبقه للسري تجي من فوق مثل المنشفه ومن تحت بلاستيك تنباع عند سنتر بوينت في هوم بلازا للاطراف مطاط وتبدي تدربيه قبل النوم يروح الحمام تفرشين له الاسنان تلعبين معاه وتحكي القصه او تعلميه للاعداد وبعد كذا ينام وبعد اربع ساعات صحيه للحمام وانا انصحك تجربي تنوميه الساعه 12 وتصحيه على صلاة الفجر طبعا لا تهاوشي طفلك لو سى شيئ على الفراش بس استمري معاه بالمحاولات اما الحمام في فترة النهار ممنوع يكون فيه شيئ برا ودائما عبسي وجهك وازعلي بس بطريقه بدون عصبيه عشان الخوف رح يكرر هالشيئ غصب عنه لكن بالمحبه رح يتخلص من هالعاده وانا دائما انصحك انك تعاملي طفلك كانه كبير بعقلية الاطفال والمدح والتشجيع وتنظيم الشرب والاكل وباذن الله بيكون تمام ولما تخرجي للناس في فترة التدريب لا تطولين وكمان لا تلبسيه للحفاظ لانك كذا رح تهدمي ثقته في نفسه لازم يكون في ثقه واهم الاسلحه للتخلص من الحفاظ الحب الصبر الصبر الصبر والنظام في كل شيئ الاكل ووقت النوم والشرب والله يحفظه لك واحنا بالشتاء الوقت صعب ويبي له صبر لان الليل اطول ولانو برد وهذي تاثر على الاطفال نوعا ما وحتى برودة المويه والله يوفقك
تاخرتي كثير اول شيئ الاجابه لك وللامهات الباقيات الطفل لما يصير صغير اول مايخلص في الحفااظه...
الله يعطيك العافيه اختي ويصلح عيالك يارب
انا قريت في موقع ان الطفل يقدر يتحكم في نفسه مضبوط في عمر 3سنوات
واساسا كنت مستثقله هالشغله فأخرتها :35: والحين خلاص مابقى شئ على الشتاء
مشكله بنتي الحين لما تلعب او تنشغل بشئ تنسى نفسها وتغلط:44:

الله يعين بس انا ما كنت عارفه اانها صعبه لهالدرجه :icon33:
تسـواهم
تسـواهم
كفت ووفت
كفت ووفت
الله يبارك فيكي اختي ويصلح لك عيالك
سوسو$$$$
سوسو$$$$
انا بنتي تعلمت الحمام مع عيال اختي الحمد لله

عندها بنت خمس سنوات كل مادخلت الحمام دخلت بنتي معه حتى تشوف تعرف

الحمد لله تعلمت بسرعه صارت تشبه نفسه بنت اختي تقول ماما انا زيه كبيره اروح للحمام

بس للاسف في اليل البسها حفاضه لاني اخاف تسويها عمرها 3 سنوات واربع شهور
تسـواهم
تسـواهم
انا بنتي تعلمت الحمام مع عيال اختي الحمد لله عندها بنت خمس سنوات كل مادخلت الحمام دخلت بنتي معه حتى تشوف تعرف الحمد لله تعلمت بسرعه صارت تشبه نفسه بنت اختي تقول ماما انا زيه كبيره اروح للحمام بس للاسف في اليل البسها حفاضه لاني اخاف تسويها عمرها 3 سنوات واربع شهور
انا بنتي تعلمت الحمام مع عيال اختي الحمد لله عندها بنت خمس سنوات كل مادخلت الحمام دخلت بنتي معه...
عمر بنتي سنتين و9شهور و اضطر اجلسها واجلس معها بالحمام احكي لها واهذر عشان ماتمل وبنفس الوقت اعلمها الفكره :35:
الله يصلح بنتك يارب و يرزقك برها وتشوفينها عروس :27:
بس تدرين عطيتيني فكره؟ ان باقي عيالي ماراح اتعب معهم كذا بالحمام صح؟؟
أم فطووووم
أم فطووووم
انا بنتي بدأت معها بالقيصره عمرها سنتين وشهرين
حطيتها في الصاله هههههههه قدام التلفزيون هههههههههه
وكل شوي واعرض عليها ..طبعا شلت الحفاضه مرة وحده ولبستها الهاف العادي بس وقت النوم وهي نايمه طبعا البسها حفاضه وقبل لاتصحى اشيلها علشان لاتأمن انوا في حفاضه وقلت لها هذا هاف موحفاضه الحفاضه للدادا في بطني <<<كانت حامل
قلت لها لاتسوين فيه سي سي <<< البوله وانتوا بكرامه هههه
وقلت لها اذا جات السي سي جلسي هنا وصارت تسويها فيها وانا جنبها ..اجلسها عليها واقول لها سمعيني صوت الماي اسمع ..اسمع.. وتسويها واذا سوتها اصفق لها واشجعها وابوسها
والتته <<< الكبيره ههههههههه
اقول لها يلا تعالي سوي التته اففففف يلا
شطورة اصفق لج ؟؟
طبعا كانت تتهرب بس اجيبها غصب ههههه
وتجلس وهي تدفع وانا ادفع معاها <<< ولاده ههههه
مرة تسويها واحيانا ماتسويها بس اعرض عليها اكثر من مرة
واذا سوت الصغير او الكبيره اقول لها يلا قومي ارميها معاي في المرحاض وانتوا بكرامه
وترميها معاي واخليها تروحها بالماي وانا اقول لها ..يلالالا مانبيها قطع اففففف
وماتصدقون وش فرحتها هههههههه طبعا البخور والعطور لازم بعد هالعمليه هههههههه
وطبعا بره البيت ماكو الا حمام تعودت غصب عنها عليه ماكو قيصره ليييين فتره بسيطه وشلت القيصره وتعودت على الحمام
والحين عمرها 3 سنين وشهرين وهذاني جالسه اعودها تغسل حالها وتسبح لحالها من دوني ههههههه وان شاء الله بدأت تتعود

<<<< كأن هذرتي كثرت هههه
يلا علشان الكل يستفيد