ااااه وين الصبر ينبااااااااااااااع

تأخر الحمل

حماتي تاخرت بالحمل سنتين واللحين عندها بنوته اسمها جودي ملاااااااااااااااااااااك ماشاء الله وحماتي اللحين حاااااااامل بعد تاخير بموت قهر والله احس الدنيا كلها ضاقت عليه يارب اعطني لاتخليني من بينهم وحدي المشكله كنا نشكي لبعض اللحين لمين اشكي والله محروق قلبي الله يعطيهم من فضله ماحسدهم بس انا ابي نونو يملا علي حياتي
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غدورري
غدورري
الله يرزقك ياقلبي انا زيك حماتي حمل واخت زوجي وسلفتي كمان وانا لسة ادعبلي ليا3سنين محملت الله يرزوقن يرب من جهد
أحب زوجي حمودي
الله يرزقنا اجمعين يارب
ام باسل2004
ام باسل2004
الله يرزقك بالنونو ان شاء الله .اصبري الله كريم وان الله مع الصابرين
ghadi2
ghadi2
اسال الله العظيم رب العرش العظيم الذي رزقهم يرزقك عاجلا غير اجل ياكريم

لاتعبين نفسك وتقولين هذي حملت وهذي............تراه راح ياثر بنفسيتك ويكون سبب لعدم الحمل ارضي بما قسم الله واذا عرفتي ان احد حمل اشكري الله العظيم الذي رزقهم وبيجي دورك باذن الله ويرزقك وسعي صدرك والي مكتوب بيصير جاهدي نفسك والله نصيحه من اخت جربت كل اللي تشكونه بس هذبت نفسي وهديتها وجعلت نفسي افرح لحمل الكل كانني الحامل وبعزه الله وقدرته باذنه سبحانه لن يحرمنا لاننا نستغفره وندعوه ونرجوه فلن يخيب رجائنا يارب يسهل امرك وينزل عليك الطمائنينه والرضا ياكريم ولا يحرمك الذريه الصالحه المباركه
ام تك تك
ام تك تك
الحال من بعضه كل اللي تزوجو بعدي بسنين عندهم ب 3 و4 وانا اللهم لك الحمد اللهم لااعتراض اله يعطينا مثل ماعطجاهم ولا يحرمنا