"ســونــة"
السلام عليكم

ان شالله بخير\\\

بنتي تقريبا نفس العمر سنتين

عصبية مره وانا توني في النفاس تضربني وتضرب اختها الصغيره

وتبي اللي في راسها

والله احيان اخاف منها

وتعاند الشي اللي ماابيها تسويه غصب تسويه

وطايحه في كلمة لا واص

على طول ترددها

اتمنى من اهل الخبرة يفيدونا
تـميمية
تـميمية
والله نفس الحاله بنتي عمرها سنتين و8 شهور ومتعبتني من عصبيتها وصياحها من كان عمرها سنتين يعني لنا 8 شهور على هالحاله والله اني في غربه وحامل بعد ومتوهقه بها الله يصلحها واهل زوجي يقلون وراها ما تركت البامبرز وراكم ما علمتوها ؟؟
وزوجي مغير يحرقيني اذا سمع هالكلام علميها ماعادني شاري حفايظ لها هذا ولد عمها اصغر منها وتركها ومن هالكلام اللي يسم البدن الله يهديهم لوهم عاديني بنتهم والله ما قالو هلاكلام ..
ايه هيضتوني الله يهديكم ويهدي عيالنا ويصلحهم ويحفظهم ..
00عيون حبيبي00
00عيون حبيبي00
نفس المأساة ولو بكي ماحد يقدر يسكته ويخلي البيت كله شر وبكاء والله اعصابي تعبت وصاير لي حالة نفسية لما اسمع صوته احس بأكتئاب
دانة حواء
دانة حواء
نفس المأساة ولو بكي ماحد يقدر يسكته ويخلي البيت كله شر وبكاء والله اعصابي تعبت وصاير لي حالة نفسية لما اسمع صوته احس بأكتئاب
نفس المأساة ولو بكي ماحد يقدر يسكته ويخلي البيت كله شر وبكاء والله اعصابي تعبت وصاير لي حالة...
وانا بعدابني عمره سنتين وسبع شهور ومتعبني عصبي حيل واحيانا اذا صار زعلان اي شي قدامه بيرمي عليي مثلا سكين او لعبه من ألعابه يعني اي شي قدامه بيرميه :icon33:تكفون عطوني حل
((العيون السود))
نفس المشكله تكفون ساعدوني بس ماشاء الله عليكم شكلكم تمسكون اعصابكم
انا ولدي سنه و8شهور سكني مره بعلبةالدواء على جبهتي هذا غير حذف الجزم ويرفع على عسى المكنسه بس الصراحه انا ماعاد اتحمله واضربه واخاف يتعقد والله ارحمه بعد ماضربه وتخنقني العبره تكفون شوفوا لي حلللللللللللل