sooo0so

sooo0so @sooo0so

عضوة جديدة

هلللللللللللب مي بليز

العناية بالشعر

هلاااا بنوتاااات شخباركم :27:
أنا ثالث ثانوي وتخرجي قررررررررررررررب

فمررررره محتاره ايش اسوي بشعري ودي اصبغه مررررره بس خايفه لان شعري مرره خفيف ونااااعم ودي اسوي شي يعطيه شويه حجم >>> متعقده:44:انا لون شعري اسود مع العلم اني بيضاء اي اللون المناسب افكر بالبني الغامق
انا شعري قاصته تقريبا الي فوق خصل قصيره وتحت طويل وهذا اكبر غلط مرره سار واضح خف شعري خاصه الطبقه التحتيه بس الحمدالله طالت شويه الخصل الحين واصل تقريبا تحت كتوفي ..

فمرره محتاره ايش اسوي بشعري الي عندها حركه حلوه تقولي وتدلني على افضل المشاغل بالخبر

بليز سااعدوني تخرجناا مررره بسير فخم وودي اطلع بطلعه حلوه واتغير لاني مشاركه بالخفل

والي تحطلي صور للحركات الجديده خير وخير الله يجزاهااا خير .. بليييز سااعدوني ماعندي الا انتم ..
8
591

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رجاوي الشوق2008
اختي ماكان في في شعر اخف من شعري بس سويت حمام زيت في مشغل قبل الصبغ بيوم عشان لا تاثر الصبغة في شعري اهم شي العناية بعد الضبغه واعرف وحده شعرة برضو خفيف وكل شوي شغاله على صبغ وسحب لون مره تصبغ اسود وترجع تسحب اللون وتصبغ اشقر مجنونه تغييرات بس شعرها تاثر تاثر بسيط لو انا كان صلعت ايامها ههههههههههههههه سالتها قالت انها تستعمل ماسك سانصيلك بعد كل غسله لشعرها وتستعمل شامبو ببسلم بانتين ومره شعرها رطب ولين يعني دققي على الماسكات اللي تستعمل بعد الشامبو والشعر مبلول وتحطيها دقيقتين بس زي ماسك دوف المعالج وماسك فروكتز او ماسك سانصيلك ان شا الله اكون افتدتك والجديد مايهم اهم شي سوي تسريحة تكثر شعرك بس بدون مثبتات زي استشوار فلو ومن فوق سوي بف عشان ترفعي راسك شوي
sooo0so
sooo0so
هلااا حبيتي شكرن على ردك

طيب ماقلتيلي اي لون اصبغ
sooo0so
sooo0so
اب
sooo0so
sooo0so
وينكم !!!!!!!!
sooo0so
sooo0so