مرة الدب المملوح
يامرة المزيون المملوحي من الرياض من محلات مواعين مقابله مستشفى المواساه واتمنى اني افدتك ومواعيني الباقيه بالصورهاااا بس خليني اشرب بايسن واصورهاااااا لك تامرين امر
يامرة المزيون المملوحي من الرياض من محلات مواعين مقابله مستشفى المواساه واتمنى اني افدتك...
لاتشربووون :eek:بايسن
شوفي الموضوع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1748874
هدى 2007
هدى 2007
أنا ودي أدري متى تنزلين مواعييينك يامرة الدب مو قلتي انك بتنزلييين يالله ننتظرك أووووب تتاخرييين عليينا
$$$البرنسيسه$$$
$$$البرنسيسه$$$
يا ناس ياهو انا جالسه اتعذاب:angry2: نفسي اصور لكم مواعيني واسوي زيكم ماااااااني :(عرفه كيف انزل اصور بس مواعينكم جنان ان شاء الله اعرف كيف انزل صور مجوهراتي انا اعتبرها مجوهرات ثمينه واحافظ عليها وازعل لماينكسر شي منها ولما اروح السوق واشوف مواعين شكلهاغريب اجلس اصيح زي الطفله ابغى اشتريها:32::o
ام شــــوق
ام شــــوق
الملاعق البيض تبع الخفق البيض والسكر من وين يا ختى جت مع العجانه حقتى وشغالتى خربتها
الملاعق البيض تبع الخفق البيض والسكر من وين يا ختى جت مع العجانه حقتى وشغالتى خربتها
هي بلاستيك غير مضاد للحراره بس للكيك والاشياء اللي بتخلطينها مو تحركين فيها اكل وهكذا
اخذتها من جده من محل على ما اعتقد اللي جنب البشوات مكتوب في لوحته اكبر صالة عرض للأواني المنزليه
والمحل هذ جنان بصراحه عجبني شامل فيه كل شي للاواني المنزليه
دلوعة يوتي
دلوعة يوتي
خسرت التحدي وينك دلوعة يوتها تشوفين انه ملعوب عليك روحة لساكو مافي ابشحطها للصانع اذا زرت القصيم بحول الله من تبي ومنها ابدورلكم قدر الشوي اللي صجيتون تبون زية
خسرت التحدي وينك دلوعة يوتها تشوفين انه ملعوب عليك روحة لساكو مافي ابشحطها للصانع اذا زرت...
:icon33::icon33: ياويلي ويلاه يعني انضحك علييييييييي
<<تصيح بأعلى صوتها
سامحنيي يادبدوبتي<< وش رايك نبطل تحدي:30:
ونصير حبايب
&
&
&
قوليلي
وش السواة
الحين؟؟
<<جاها انهيار
عصبي:eek: