الحمل يأتي من الله لا اطباء ولا غيره ( اليكم قصتي )

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ؟ اخباركم؟ انت شاء الله تمام
اخواتي وحبيباتي بنات حواء لازم تكون عندنا ثقه كبيرة بان الله وحده هو الرزاق والله لا اطباء ولا كلوميد ولا ابر تفجيريه ولا غيرها الله وحدة اذا كتبلك حمل بتحملين حتى لو فيك امراض الدنيا

انا اختكم لوووومه كتب علي الله اني اتأخر بالحمل لعده اسباب اولها ارتفاع هرمون الحليب والثاني قرحه والتهابات في عنق الرحم وبعض الدكتورات قالوا عندك ضعف في التبويض وان البويضات تتكيس بدون اسباب وبعد زوجي عنده ضعف شديد بالحركة وعنده تشوهات <<< ما لكم بالطويله

المهم ما سمعت عن دكتوره ممتازة الا وجربتها كم شهر وبعدين تركتها<<< كيفي ما ارتاح لبعض الدكتورات

جتني الدورة في عشرين 12 وقررت اروح ممرخة وفعلا رحت لوحده مشهورة بالمدينه ومرختني وقالت ما فيك شي <<< آه عورني بطني تذكرت تمريخها يموت من الالم

وبعد الدورة يا غاليات قررت اروح لدكتورة جديدة وفعلا رحتلها وسوتلي فحوصات وقالت ان عندك قرحة شديدة بالرحم لازم نسوي كوي لها والا ما راح تحملين<<ركزوا على هالكلمة
المهم صرفت لي تحاميل وقالت الكوي بعد اسبوعين وصرفت لزوجي علاج وقالت لازم يستمر عليه 3شهور والا ما راح تتحسن حالته في خلال الاسبوعين صار جماع مرة وحده بس وبعدين رحت لموعدي وكوتلي القرحه ومنعتني من الجماع حتى تجيني الدوره الجايه وقالت ما راح اصرفلك منشطات ولا شي اول نحل مشكلة القرحه بعدين فكري بالحمل<<<
المهم يا حلواااات اختكم لومه سمعت الكلام بحذافيرة وشالت فكرة الحمل من راسها هذا الشهر لعدة اسباب( جماع مرة وحدة وبغير ايام التبويض- العوائق اللي عندي وعند ابو الشباب) لكن قدرةو الله فوق كل شي
انتظرت الدورة تجيني هذا الشهر واستغربت من تأخرها اول ما تأخرت قلت لزوجي ابي احلل وكان رافض<< ما يبيني انصدم مثل كل مرة
وبعد ما تأخرت الدورة اسبوع قررت احلل بول ولما حللت كانت المفاجأه طلع خطين واضحين على طول انا من الدهشه والفرحه بكيت واخذت التحليل لزوجي وانا ابكي
لما شافه استغرب وسكت بعدين قال (مو شرط ان النتيجه تكون صح بعد كم يوم نحلل دم ونتأكد) صبرت يومين وبعدين حللت دم وتأكد لي الحمل( اللهم اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي)
وراجعت الدكتورة وفعلا استغربت ووصتني بالراحة التامه لان الحمل بعد تأخر دايم يكون ضعيف<< هي تقوله و عطتني موعد بعد اسبوعين اشاعه علشان نتطمن على الجنين<<< والله اكتب وانا مو مصدقه ان في بطني بيبي

وهذي قصتي اتمنى تكونوا استفدتوا منها
دعواتكم لي بثبات حملي وأسأل الله ان يرزقكم جميعا
والله ما نسيتكم بدعائي من اول ما عرفت بحملي
117
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جود اليل
جود اليل
الله يثبت حملك ويتمم لك على خييير ويرزقك الذرية الصالحة السليمة ويقر عينك بشوفته يارب

ومن يتوكل على الله فهو حسبه
ضي وفي
ضي وفي
الله يتمم عليك يااااااااااااااااا رب ويرزقك بالذرية الصالحة
ألف ألف مبروووووووووك
فراشـ حواء ـة
فراشـ حواء ـة
ونعم بالله كل شي بيده سبحانه قادر على كل شي
يااااااااااااااااااااااااعمري والله فرحت لك من قلبي
الله يتمم حملك ويسهل ولادتك
يارب ياكريم يفرح قلبك بشوفته يارب ..
RAKEEL
RAKEEL
الله يتبت لك حملك اختي ويرزقك ما تتمنين

ممكن تقول لنا الاعراض التي حسيت بها قبل موعد الدورة وجزاك الله خيرا
حلم عمري طفل
حلم عمري طفل
الله يثبت حملك ويتمم لك على خييير ويرزقك الذرية الصالحة السليمة ويقر عينك بشوقته يارب

ومن يتوكل على الله فهو حسبه