مهى
مهى
تصدقون غابت عن بالي هالسوالف لأني كبرت وصرت أم عيال .......................... وبصراحة ما أهتم بالمكياج لأني أرد من الشغل متأخرة وأحيانا أضع المكياج وليس كل يوم حتى ما تتعود عيونه عالحلو واذا انشغلت أو مرضت أكيد بصير بعيونه مثل الغولة !!!

يعني مرتين بالأسبوع بالمكياج يكفي .........
غيــــوم
غيــــوم
اختي ام سلطانه بصراحه انا اضم صوتي لصوت اختي عديل الروح بالهرم الشامل عندهم قمصان وربي مر روعه ورخيصه
لا تفوتين هذي الفرصه روحي مره وشوفي اذا مانهبلتي بس لا تنهبليين مره
هههههههههه
امزح معاك بس لاتفوتي زيارتك للهرم حتى لو فصلتي:27:
ام سلطانه
ام سلطانه
الله يجزاكم خير بس الدخيل باي سوق وين طريقه الهرم انا رحت حق جده بس مقاسات صغيره
ام سلطانه
ام سلطانه
مهى ما قصرتي حبيبتي بس زوجي مدلع سافرر كثير وما يبي يطفش اتصدقون وانا اولد يذكرني بشكلي عاد حامل وبولد كيف الشكل بيكون معدوم المكياج لازم احط لو روج او قلوس الويكند مكياج كامل والبس بس تعبت المزانيه 15 الشهرمن المصروف تخلص العطور شي اساسي بس القمصان غاليه مررره وتصدقين اذا مر عيد او كنت عند اهلي اواي مناسبه تىدرين يجيب لي قميص عروس حق لليلة الدخله شفتي التعب حتى بنتي يبي اغير لها 3الي4 مرات في اليوم انا عندي بنت بس يبي دايم اغير في شكلي والمشكله شكله هو ما عليه انيق وخربيط الرجال تعرفينها عاد بس الدخيل فين والله يعطيكم العافيه
أسيرة الرومانسية
اللة يعينك علية بس حو يكون الرجال يحب الزين على اللاقل لماتتكشخين يحس فيك ويمدحك انازوجى مهماالبس مايحس