هل الزوج البيتوتي نعمه أم نقمه ؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا حوائيات ان شاء الله بخير

دائما نسمع عن شكاوي الاخوات المتزوجات الي ازواجهم :arb:من النوع الي ما يجلس بالبيت ابدا يعني يحب الطلعات كثير ويمكن يكون ها الشي على حساب عايلته

بس ما نسمع شكاوي من الي زوجها بيتوتي 100 %

يمكن بتقولوا ما نحسها مشكلة اذا الزوج بيتوتي بس احس الزوج البيتوتي مشكلته اكبر

يا ليت الي زوجها :arb:من ها النوع الي يحب القعده بالبيت تقول لنا لو كان ها الشي سلبي او ايجابي وتبين لنا السبب ؟؟؟؟

يعني البيتوتي او اللي تجي له فتره مثل ( الاجازة من العمل ) ايش يسوي الرجل في البيت..

ايش دوور المرأة في الابتعاد عن تدخلاته الكثيييرة اللي راح تصييير من جلسته في البيت..
52
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نقطة نون
نقطة نون
بصراحه البيتوتي نقمه

يعني جالس مثل الرادار اذا مريتي عنده يطالع فيك يدور فيك شي غلط عشان يهاوش عليه والا اقل شي بيعلق عليك

كل شي محسوب عليك ..مايبيك تنظفين البيت قدام عينه وهذا طبع اغلب الرجال يبون كل شي نظيف وجاهز ومايحبون يشوفون شكلك وانتي ماسكه المكنسه

بصراحه الحياة صعبة مع الرجل البيتوتي حتى لو كان طيب ومايهاوش على شي

لأن المرأه لازم تنفرد بنفسها شوي عن زوجها وتريح راسها والا ع الاقل تشتاق لشوفته

انا اتكلم من واقع تجربه
ملاذ روحي.
ملاذ روحي.
احسن حل لا افراط ولاتفريط
ومثل ماقالت اختي الي قبلي البيتوتي يجلس يعلق على كل شي ويمكن توصل انه يتدخل في شغل البيت ومايعجبه اي شي تسويه
فاعالاقل يطلع هو يغير جو مع ربعه ومنها انا ارتاح شوي واخذ لي غفوه واطالع التلفزيون واكمل الشغل براحتي او اصلح له العشا
لان وجود الزوج على طول في البيت يقيدك لازم تكوني بشكل مرتب ونظيف على طول حتى وقت التنظيف
أم دادي2010
أم دادي2010
والله بصراااحه احيانااا يكون نقمه
لانه احيااانا لازم تهتمين بنفسك يعني تسوين خلطات لشعرك ولجسمك ولبشرتك ومستحيل تقدرين وهو جالس بوسط البيت في الصاله قدامك وانتي رايحه جايه وهذااا غير انه يدور لبش يعني مشكله والا انك تتوترين اذا جاء من الدووام والاولاد ازعجوووه وانتي ما تقدرين تسكتينهم وربي شغلاااانه انا زوجي وسط مو بيتوتي بس احيااانا افرح اذا قال بروح اسوي شغله والا عندي شغل بسلامته يارب بس عشان على الاقل افضى لنفسي وافضى لشغل البيت شوي واكون رايقه يعني الافضل انه يكون وسط لا هوووو بيتوتي ولا يكون اربع وعشرين ساعه مو بالبيت خير الامور اوسطهاااااا لانه اذا كان بيتوتي نقمه واذا كان دايم بره نقمه <<<<<محد يرضى بحاله خخخخخخخخخخ
القمر الأزرق
القمر الأزرق
قعدة الرجل في البيت صعبة، زوجي لما بتيجي فترات بدون شغل وبعقد في البيت يا لطيف، بضل نايم للظهر وبعدين على التلفزيون وشكله بصير غريب وعلى كل شي بعلق، وما بحب أشتغل وهو في البيت..

بس كمان لما بكون في شغله بضل طول النهار برا البيت من الصبح لآخر الليل وما بنشوفه لا أنا ولا الاولاد.. يعني بطون إنه خير الأمور الوسط!!
زوجة جوجو وام نونو
قعدة الرجل في البيت صعبة، زوجي لما بتيجي فترات بدون شغل وبعقد في البيت يا لطيف، بضل نايم للظهر وبعدين على التلفزيون وشكله بصير غريب وعلى كل شي بعلق، وما بحب أشتغل وهو في البيت.. بس كمان لما بكون في شغله بضل طول النهار برا البيت من الصبح لآخر الليل وما بنشوفه لا أنا ولا الاولاد.. يعني بطون إنه خير الأمور الوسط!!
قعدة الرجل في البيت صعبة، زوجي لما بتيجي فترات بدون شغل وبعقد في البيت يا لطيف، بضل نايم للظهر...
اكيد كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده..
انا زوجي بيتوتي 1000% يعني من الشغل للبيت ومن البيت للشغل نادرا اذا يطلع مع حد من ربعه ولا اخوانه قليل قليل يعني مره كل 7 او 8 شهور ويتدخل في كل صغيرة وكبيرة في البيت يعني مرات اقول في بالي زين هو ماله دخل في هالامور بس اسكت واعديها لاني لو ظليت اتناقر معاه راح تصير اشياء مش حلوه
وشي ثاني يبيني انا بعد ما اطلع ولا اروح ولا اجي وانا من النوع الاجتماعي يعني عكسه احب ازور اهلي وكذا حتى امي يتضايق اذا ازورها يعني يبينا على طول في البيت ..
انا مرات اتملل اقوم اخذ حالي واطلع من الغرفة ولا المكان اللي هو فيه عشان لا اكون قدام عينه 24 ساعة عشان لا يمل مني ولا انا امل منه بس هو مرات يحس اني ابي اتهرب منه وما ابيه هو يفهمها غلط ..
شا سوي الحمد لله على كل حال..