هنولولوا
هنولولوا
حبيبتي انا اختي نفسك بالضبط بس الدكتور قللها هاذي عين تيخيلي الدكتور قللها كذا وقللها انتي براحتك تبغي تسوي العملية

وللا لا والحمدلله ماسوتها وصارت ترقي نفسها وخفت وانا اصلا الاحظها طول السنة تكون خافة الحمدلله بس موجودة يعني

موالكل يلاحظها وشهر بالسنة تنتفخ اكثر والحمدلله على كل حال واهي عايشة عادي ومومعطيتها بال ولاتشتكي منها يارب

يديم الصحة يارب لها ولي وليكي ولجميع المسلمين يارب
S&D
S&D
اهلين يا قلبي
كيف الحال

استفدت واحببت ان افيدكم

رابط عن فوائد الحجامه + القسط الهندي << علاج لجميع الامراض باذن الله ,, علاج الامراض النفسيه والروحيه و العضويه ,,

علاج العين والسحر والمس و الحسد و للغدد والهرمونات والالام الظهر والروماتيد والسرطانات و الذئبه الحمراء والضغط والسكر وتاخر الحمل و تكيس المبايض وتنظيم الدوره الشهريه و قلة الحيوانات المنويه و العقم والزهايمر ..........الخ
اقرئيه كامل ,,

لاتنسي الرقيه اللي في موضوعي كمانا حمليها ,,واسمعيها ,,

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2558860

لكن عموما المريض يعمل الحجامه كل اسبوعين مره ,, 3 مرات وراء بعض ثم يخليها مره كل شهر ,,, وهذا كلام قراته كثير في اغلب منتديات الحجامه وحتى اللي حجمتني قالت لي هذا الكلام ..
يعني :
اول مره تحجمتي مثلا كانت يوم 19 ,, ثاني مره تكرريها بعدها باسبوعين ,, ثالث مره ايضا تكرريها بعد ثاني مره باسبوعين ,, رابع مره تصير بعد شهر ,, خامس مره بعد شهر ,, و هكذا ,,, الى الشفاء بإذن الله ,,
أم دلوووعة
أم دلوووعة
تسلمون حبيباتي أشكر كل وحده ردت علي الله يسعدها ويوفقها يارب ماأخبي عليكم حتى أنا قالولي عين بس كسوله في الرقيه ما أستمر ماتتخيلون كيف متعبتني بس صارلي شهر أقرا سورة البقره يوميا بنية الشفاء ومشاء الله أحس التورم خف شوي
أحلى شهريه
أحلى شهريه
لوسمحتي وش اعراض تضخم الغده تكفين لان عندي الم بالرقبه جهة اليمبن وتورم خفيف ومضايقني واحيانا الالم يوصل الاذن والفك
قرقورة
قرقورة
أنا عندي نفس الأعراض

أسأل الله أن يشفيني ويشفي جميع المسلمين والمسلمات ..