أعالج اختي المسحورة ولا لأ ؟ أبا المشورة

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبايبي بغيت منكم المشورة
أختي شكلها أحد مسوي لها سحر وفيها مس منه ومن زمان نعالجها ونوقف ... الخ
قريت على اختي بطلب من أمي لانها سارت عند كذا راقي بس الله مايسر شفائها ...

لما قريت عليها بديت بآيات العين ماتأثرت لما بديت أقرأ بآيات السحر اللي فيها بدأ يتكلم ويأن ويتنهد بصوت عالي ويصييييييح وكانت امي عندي وكان اللي فيها يشتكي حق امي مني لاني أعوره ... على فكره أختي لما كانت تسمع الرقية دايم يحضر ويتكلم ويسب فالحرمة اللي سوت حق اختي السحر ... قريت عليها قرابة الساعة ... وبدأ ينطق الشهادة عدة مرات حتى امي استغربت لانه ولا مرة نطق بالشهادة ودوم يسوي حركة التثليث بايد اختي بس هالمرة ماسوا .... مدري هل أسلم ولا لأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشكلة اني أنا مش قدها لاني حالتي الدينية أقل من عادية وخوااااافة من هالامور بس لما رقيت أختي فوقتها حسيت بالقوة بتقولون لي ارقي نفسك يابنات انا من النوع اللي مايداوم على شئ ابدا يعني مااقول اذكار الصباح والمساء نادرا مااقولها والصراحه انا قريت قصص رقاة تأذوا من هالشغلة ... واهلي يقولون لي استمري على رقيتها محد فادها من الرقاة لانهم يقرون عشر دقايق وبس

فشو رايكم شو الحل ودعواتكم لها بالشفاء وجزاها الله خير اللي ترد ....
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حسبي الله العظيم
تحصني وارقيهااااااااااااااااا ترا الجن مكار تمثيلات الاسلام انا شبعت منها 4 مرات يستهبل بطلع وبسلم وانا طالع وهو مكار الله يوريني فيه ايه الله يحرقهم قولي اخرج ولاتلتفتن لكلامهم ولاتصدقين انه اسلم حرقيييييييييييييييييييييييه
خمس مائه
خمس مائه
ياختي حصني نفسك ولاتخلين اختك دام نفع معها والله ينفع بك يارب
نفسي تواقة
نفسي تواقة
استمررررررررري وتاكدي ان من سار في حاجه اخيه حتى يبلغه اياها سار الله في حاجته
وان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه
فكيف بالارحام؟؟ تحصني واشتغلي حرق وربي معكم ينصركم
بارقة أمل 2
بارقة أمل 2
يزاكم الله خير

بانتظار البقية