كلي ولهه

كلي ولهه @kly_olhh

كبيرة محررات

حبايبي شيروا لي باافضل خلاط كاس الله يفرج لكم مليت اشري وانطل

الأجهزة المنزلية والمشتريات

الله يفرج لكم دنيا واخره تكفوووون بنات ابي ا فضل خلااط كاس ومعه مطحنه قهوه ماابي معه حرابيط واجد شريت مولينكس صناعه فرنسيه حسبي الله ونعم الوكيل تخيلووا اول مره خلطت فيه بقع الجهاز اسوود وثاني مره شب نااار واحترق لهدرجه مافيه امانه وابي شيل يتحمل ويكرف ولايخرب لو احط فيه مويه حاره علما ابي شي خط 110 مطبخنا مافيه 220 وشكررا يارب تفرج للي بترد علي وتجزها جنات النعيم
29
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفجر البعيد%
الفجر البعيد%
اشتري بروان ابو كاسين قيمته ب500 بس من جد روعه جلس معي 12 سنه ماخرب ماشاءالله ومازال يخدم

وقريبتي عندها نفسه وباقي معاها برضه من 10 سنين تقريبا ماشاءالله..

هو فيه خرابيط واجد بس انا استخدم الكاس الكبير للخلط والعجن بسسسس والصغير اطحن فيه وافرم ناعم ووالباقي مااستخدمه..

بحاول انزلك صورته ..
الفجر البعيد%
الفجر البعيد%
على فكره انا استخدمه داااااااااااااااااااااائما في كل طبخاتي

شوفي الصغير حلو للفرم الطماطم والملوخيه يخليها ناعمه واطحن البهارت فيه..

الكبير افرم فيه اي شي حتى خضار السلطه ..

وما اغير الفرامه من جوه نفسها اللي بالصوره..

الخرابيط اللي برا مااستخدمها ابدااااا الا حق العجين اللي بلاستيك ورا ..

طبعا يتحمل المويه الحاره لاني احيانا احط فيه حتى الخلطات اللي حاره من النار مثل خرابيط الحلى ..

بس الخط ماعندي فكره والله اسألي اصحاب المحلات..
بنتي هي كل حياتي
انا عندي فليبس مااااااااشي حاله كاس ومطحنة
شهرزاد عصري
شهرزاد عصري
انا عندي فيليبس لة اكثر من 6سنوات ممتاز
انصحك فية
كلي ولهه
كلي ولهه
الفجر البعيد الله يفرج لك دنيا واخره ماادري شلون اشكرك حبيتي ربي يحرم يدينك من الناار تعبتك معي حبيتي مايجي كاس لحاله بدون خرابيط لانه بيصير دايم على طاوله المطبخ واتشبيكنه على اي خط والف شكر لك يالغلااا

بنتي هي كل حياتي
شهرزاد الله يفرج لكم دنيا واخره ويحرمكم من الناار حبيبي تصبون فيه مويه حاااره يتحمل والا يخرررب وابيه يكون كاس لحاله ومطحنه قهوه بدون خرابيط
والف شكر لكم غلاااتي