الفزززززززززعه يا مرضعات

الحمل والإنجاب

ولدي صار عمره اربعة شهور وصار يفضل الحليب الصناعي لان الحليب في صدري قل كثير اش اسوي عشان يزيد الحليب عندي غير اني اكثر من شرب السوائل؟؟

رجااااء حار ارشدوني لاني ما ابغى افطمه من الحليب الطبيعي بدري كذا!!!
13
837

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sugar
sugar
حاولي انك تشربين حلبه.. او حلاوة طحينية او اي شي يساعد على ادرار الحليب..
وبعد سمعت انه البقدونس يساعد على ادرار الحليب.. يعني سوي لك صحن تبولة واكليها :) والله يعينك
السيدة ماما
السيدة ماما
البقدونس يزيد الحليب بشكل كبيييييييييييييييييييييييير ان شاء الله .. عن تجربه .. و مغلي الكراويه
بس حاولي تنقصين اذا ما بغيتي تقطعين الرضعة الصناعي و تخلينه على صدرج بس .. يمكن يرفض في البداية و يعند ما ياخذ صدرج ، بس ان شاء الله مع الجوع بياخذه
بس انت لا تيإسين ، حاولي تعطينه صدرج طول الوقت
انين الجراح
انين الجراح
قبل فترة قل الحليب في صدري بسبب تغيبي عن ابني كم يوم ..لحظتها خفت مرة لاني
معاهدة نفسي اني ماألجئ للصناعي ابد ..
بعدها كان موعد لابني عند دكتورة الاطفال وسألتها وقالت لي لاتقطعي الامل خلي الطفل يرضع اكثر وكل مارضع اكثر يساعد على نزول الحليب وكثري من السوائل اشربي على الاقل اربع اكواب من الحليب وعصير الجزر مفيد مرة والحلاوة الطحينية وكمان الطحينية الي تجي مع الشاورما.. وبالفعل اتبعت نصائحها والحمدلله النتيجة كانت روعة وماشاء الله لاحول ولاقوة الا بالله ابني الان يرضع كويس ..
اتمنى اكون افدتك
سيليستي
سيليستي
انا من جد ممنونه لكم : (sugar)
(السيدة ماما)
(أنين الجراح)
رح اعمل بنصايحكم لعل وعسى يرجع ابني يرضع طبيعي!
بــنت ابـــوها
حبيبتى بكل بساطه رضعيه اكثر يزيد الحليب اكثر انا عندى اربع عيال والحمدالله وموظفه بعد وارضعهم والحين اصغر واحد 9 شهور مع انها ماشاء الله تاكل بس انا مرتبه مع الخدامه انه اتغديها من وقت عشان يوم اخلص من الدوام ارضعها على طول وطبعاً اتغدي عدل واكلى رهش يزيد الحليب وشوربات الدجاج واللحم بس كل كثرتى الرضاعه الطبيعيه مستحيل الحليب يروح .

وصدقينى ما فى احسن من حليب الام يقوى مناعت الطفل حتى انه ما يمرض عنك وايد بس شوفى الطفل اللى ما يرضع من امه دائماً مريض.

ارجو انى اكون افدتك