layla221
layla221
أختي الغالية التابعة هي من الجن انا قالوا لي انه عندي تابعه لاني حملت مرتين وسقطت على الغالب تشوفين في المنام حد ياذيك او يضربك وبعدها يتم التسقيط بس مب شرط دائما تشوفينها
المهم انا بعد ها الشي داومت على قراءة سورة البقرة يوميا بلا كلل او ملل والحمد لله انا الحين حامل وانشاء الله يثبت حملي وغير جذي رحت عند وحده تعالج قرت على ماي وعلى زيت وصرت ادهن منه على بطني وظهري دوم والحمد لله تم الحمل الله يرزقج ولا يحرمج من ها النعمة والله يخليج ادعيلي يثبت حملي انا خايفة وايد
طفلة
طفلة
اختى لا تتضايقين واحمدي ربج على كل حال
انا بعد سقطت اربع مرات من التابعة كنت احلم حلم في كل حمل وفي نفس اليوم اجهض الجنيين

وبعدين قعدت سنة ما حملت وسرت لشيخ وقرا علي وعطاني ماي وزيت ادهن فيه وكنت اقرا سورة البقرة باستمرار والحمدالله في نفس الشهر حملت والله يتمم لي على خير

عليج بالاذكار وسورة البقرة والتوكل على الله
290841
290841
وعليك بسوره البقره اذا لم تقرايها ضعيها بالمسجل يوميا
والرقيه الشرعه
ام الدلوعه
ام الدلوعه
290841 290841 :
وعليك بسوره البقره اذا لم تقرايها ضعيها بالمسجل يوميا والرقيه الشرعه
وعليك بسوره البقره اذا لم تقرايها ضعيها بالمسجل يوميا والرقيه الشرعه
عطروزهرو ام كووكي و bessmaو وردة حائل و وردة كريستال و دفى شمس وlayla221و طفلة وماء الورد 5 جزاكم الله الف خير وانا الحين استخدم الزيت المقري فيه والرقيه الشرعيه والله يكتبلي الي فيه خير الدكتورة أمينة مختار مادري والله بس انشالله البنات يفيدونك
عهود20005
عهود20005
انا اصبت بالتابعه وكانت السبب بالاجهاضات السابقه وقالوا لي العلاج هي الرقيه الشرعيه واتفتحي المسجل على سوره البقره وتتحصني بالاذكار والله يرزقنا اجمعين