جناح مكسور٢٩
جناح مكسور٢٩
والمشكله البيت انا الي فارشه واقضي لنفسي واسوي لنفسي كل شي يعني لوًخربو او عدمو انا الخسرانه مو هوه
ام زيد وعبيد
ام زيد وعبيد
حبيبتي الحل الوحيد اذا فيه امكنيه يبني ملحق خاص بامه للخصوصيه كمان عشان الشغاله الله يسر امرك
nouna82
nouna82
اختي في الله انصحك انك تتقبليها وترحبي بيها ماعندك حل تاني انا عارفة انك بنت اصول وانتي بس خايفة من مشاكل اخواته بس هما لو عرفو برفضك حيعملو مشاكل اكتر فخليهم يشوفو ترحيبك بامهم من الاول احسن مايشوفو انك مغصوبة على استقبالها ومدام انتو البيت بيتكم يعني تقدرو تعدلون في تصميمه اعملي ملحق خاص بيها يكون مرتبط بيكي طبعا عشان تشوفيها وتباشريها من وقت للتاني وتطمنو عليها ماتحس انها منعزلة على العالم وعشان لما يجو بناتها يكون في خصوصية لهم ومايكون لهم سبب يدشو بيتك بسبب او من دون يعني يكون الملحق غرفة نوم صالة حمام ومطبخ وانتي اكيد متواجدة دوم ولو سافرتي اقفلي على حاجاتك المهم في دواليبك بالمفتاح وبكدا حتى لو دخلو غرفك مايشوفو حاجات انتي ماتبيهم يشوفوها
هونيها وتهون اختي وانا بشوف انك في كل الاحوال حتجي عندك فخليها تجي وانتي مرحبة وكانها الفكرة فكرتك ماتخليهم يتشمتو ويقولو ماكانت تبيها واخي هو الي غصبها
جناح مكسور٢٩
جناح مكسور٢٩
وانا شجعته ياخذ هالبيت لصيق بيت اخته عشان يكون قريب من امه يطل عليها يوميا ويحيبها عندنا وقت مايحب مافي مسافه يعني وكمان عيالي يكونو قريبين من عمتهم وعمتهم ذي طيبه في حالها وعيالها شلتهمً وهم صغار لين دخلو المدرسه وهم عندي اكلهم اشربهم اروشهمً كل شي زي عيالي بالظبط بس فيهم طبع الخساسه ينكرون الخير انا ماامن احري على الله بس اوضحلكم انا مو انسانه سيئه مستعده لو وافق انا ابنيلها غرفه من مالي الخاص فوق السطوح وكل يوم اقعد عندها واخدمها زي امي بس يرضا ه
شارلووت
شارلووت
والله هو صعب وصعب جدا كمان بس مالك غير حل واحد انك تتحملي الوضع لحد مايفرجها ربي وكله بأجره لان وضع زوجك صعب فلا تحطيه بموقف يختار بينكم انت وامه
او شوفي فكرة الملحق يصير يجتمعوا فيه و ماحد يدخل بيتك