ام جود وديم
ام جود وديم
ههههههههههه والله اعجبتني ان الدوره بتزيد الاثاره الله ينولكم اللي ببالكم يابنات وانا معاكم اناالدوره مو عدها بكرا وان شاءالله ماشوفها الا بعد 9 شهور احس بالام الدوره مغص والم بالظهر واللي انتم خابرينها واحساسي انها بتنزل بكرا احساس لاني ماحس اني حامل بس الله يخيب ظني يارب
ههههههههههه والله اعجبتني ان الدوره بتزيد الاثاره الله ينولكم اللي ببالكم يابنات وانا...
آآآآآآآآآآآآمين الله يخيب ضنك وتحملين وتبشرينا
وسن.
وسن.
ورده عشق
الله يرزقنا اجمعين ياااااااااارب

ام جود وديم
موعد دورتى من 4 اياااااااااام بس عاد انا دورتى مو منتظمه تتاخر بالمره يمكن 15 يووووووم يعنى المفروض انتظر 15 يووووم واسوى تحليل بس عاد انا حملت خارج الرحم وخفت قلت احتاط لانى بروووح لهلى وخايفه يصير لى شئ عندهم
حلاها مبتليها
ام جود وديم يارب يارب يارب ابشرك وتبشريني ياعيوني بس يوم حزنتي علي خليتيني من جد احس ان الفلم مره محزن اثرني اكسر الخاطر وانا مادري هههه

وسن شوفي حبيبتي يمكن الاعراض الي معك اذا مو اعراض حمل ويارب يكون حمل يمكن انك استعجلتي وحللتي قبل الدوره ويارب يكون حمل طبيعي واذا مو حمل يمكن فقر دم لا تسكتين روحي اكشفي ولا تكثرين من الشاهي الاخضر اختي مدمنة شاهي اخضر وكذا مره تطيح مغمى عليها من فقر الدم بسبته وطمنينا بالله عليك

وردة عشق وانا صادقه بنت الذين الي بالي بالك والله لو تطلع متاخره كل هالوقت مصيبه ماهي سهله ههههه المهم انت يارب تكونين حامل وتبشرينا يارب

وشكرا على تفاعلكم ربي يحفظكم
ام جود وديم
ام جود وديم
ورده عشق الله يرزقنا اجمعين ياااااااااارب ام جود وديم موعد دورتى من 4 اياااااااااام بس عاد انا دورتى مو منتظمه تتاخر بالمره يمكن 15 يووووووم يعنى المفروض انتظر 15 يووووم واسوى تحليل بس عاد انا حملت خارج الرحم وخفت قلت احتاط لانى بروووح لهلى وخايفه يصير لى شئ عندهم
ورده عشق الله يرزقنا اجمعين ياااااااااارب ام جود وديم موعد دورتى من 4 اياااااااااام بس...
الله يطمن قلبك وتحملين ان شاء الله وتجيك بنوته حلوه
ام جود وديم
ام جود وديم
ام جود وديم يارب يارب يارب ابشرك وتبشريني ياعيوني بس يوم حزنتي علي خليتيني من جد احس ان الفلم مره محزن اثرني اكسر الخاطر وانا مادري هههه وسن شوفي حبيبتي يمكن الاعراض الي معك اذا مو اعراض حمل ويارب يكون حمل يمكن انك استعجلتي وحللتي قبل الدوره ويارب يكون حمل طبيعي واذا مو حمل يمكن فقر دم لا تسكتين روحي اكشفي ولا تكثرين من الشاهي الاخضر اختي مدمنة شاهي اخضر وكذا مره تطيح مغمى عليها من فقر الدم بسبته وطمنينا بالله عليك وردة عشق وانا صادقه بنت الذين الي بالي بالك والله لو تطلع متاخره كل هالوقت مصيبه ماهي سهله ههههه المهم انت يارب تكونين حامل وتبشرينا يارب وشكرا على تفاعلكم ربي يحفظكم
ام جود وديم يارب يارب يارب ابشرك وتبشريني ياعيوني بس يوم حزنتي علي خليتيني من جد احس ان الفلم مره...
آآآآمين