بنااااات ..... استخدام البــيتـــادين للخــــيـــاطــه ؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات من فيكم جربت البيتادين في اول نفاسها عشان جرح الخياطه يخف ويطيح من نفسه دون ما تكون جلست في ماي وملح ؟؟

انا سألت الدكتورة وقالت لي ان استخدام غسول الماي والملح مش اوكي لان الملح يشد الخياطه واايد ويضرها والجلوس في ماي وملح بعد مش اوكي لان الدم النازل من الرحم في الماي ممكن يسبب التهابات لو دخل الرحم ونصحتني بالبيتادين وقالت هو افضل شي لجرح الخياطه وكلها 10 ايام والخيوط رايحه .. مع الاهتمام بجفاف المنطقه دايما طبعا ..

انا الحين محتاره .. واايد بنات اعرفهم استخدموا مغطس الماي والملح ويمدحونه وغيرهم يذمونه بس البيتادين للحين ما سمعت عنه اي شي فحبيت اسال من فيكم جربت تستخدم البيتادين وكم الفتره اللي خذتها الخيوط لحد ما طاحت

ياليت تخبروني عشان ما احتااار زياده لان السالفه جد شااااغله بالي وانا ما عندي خلفيه لان هذا اول حمل لي والله يتممه على خير يا رب وخايفه

انتظر اجاباتكم للي عندها خبره او حتى فكره وجزاكم الله كل خير :)
34
361K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

memo53991
memo53991
خليكي على البتادين احسن وحطي دهان ميبو على الخيوط عشان ماتكون مشدوده
OM LEEN
OM LEEN
اخت الشيوخ
اخت الشيوخ
شكرا الغاليات ما قصرتوا
شجعتوني زياده اني استخدم البيتادين الله يجزيكم الخير دنيا واخره امين
بنشوف اذا فيه حد ثاني جربه واستفاد:)
*دنيا الحب*
*دنيا الحب*
البيتادين اااضمن لك

والله يسهل عليك
عيون عموري
عيون عموري
مافي احسن من البيتادين انا لما طلعت من المستشفى ثاني يوم بعد الولاده كانت الخياطه تألمني الم فضيع ومتورم حواليها يعني ملتهههههههههههبه فصرت كل مااشطف اروح الغرفه وقدام المرايه ابلل الشاش زين بالبيتادين وامسح على الخياطه وبعدين احط ميبو بمجرد استعملته راح الألم ونظف الجرح وألتأم وتحسين براحه لما تمسحين الجرح فيه ...